الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حسن استاكوزا: عقوبة كهربا قاسية وقفشة أفضل من السعيد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 12:47 م

وصف نجم الأهلي الأسبق أحمد حسن استاكوزا عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، بالقاسية, خاصة أنه لم يرتكب خطأ كبيرا – طبقا لما شاهده في شاشات التلفزيون – يستحق عليه هذه العقوبة القاسية.

وأضاف استاكوزا في تصريحات لبرنامج “استاد الحدث” الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشيخ عبر قناة الحدث اليوم، أن كهربا كانت عليه ضغوطات كبيرة, نظرا لرحيله من الزمالك إلى النادي الأهلي, وهذه الضغوطات أثرت عليه عند نزوله بديلا في لقاء السوبر المصري، ولم يستطع التحكم في أعصابه.

وبشأن تأثير هذه العقوبة على كهربا، قال استاكوزا إن ذلك سيؤثر بالسلب على اللاعب والنادي, فكهربا سيتأثر كثيرا لغيابه عن الملاعب لنهاية الموسم، والأهلي سيخسر جهود صفقته الجديدة ولن يستفيد منه

وشدد استاكوزا على أن عبد الله السعيد قيمة كبيرة داخل الملعب فنيا وتكتيكيا نظرا للخبرات التي يمتلكها, ومحمد مجدي قفشه يستطيع تعويض غيابه بل أفضل منه ولكن لا يمتلك خبرات السعيد، وهذا ظهر أثناء المباريات الأخيرة مع الأهلي.

المتحدث باسم الأهلي: عقوبة اتحاد الكرة على كهربا انتقامية

قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إن عقوبة اتحاد الكرة على اللاعب محمود كهربا، انتقامية، لرحيله عن الزمالك والإنتقال للقلعة الحمراء.

وأضاف شريف فؤاد، خلال برنامج “الماتش”، الذى يقدمه الإعلامي هانى حتحوت، على قناة “صدي البلد”، إنه عقوبة الجبلاية ضد محمود كهربا انتقامية لأنه وقع للأهلي تاركا فريق الزمالك، موضحا أن الحيثيات التي استند عليها الجبلاية في عقوبته ضد شيكابالا، عذر أقبح من ذنب، خاصة أن اللاعب ظهر في عدة لقطات مشينة ، والعقوبة لم تكن بحجم الفعل الذي ارتكبه.

كما أكد فؤاد، أن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، يتعامل بإزدواجية مع الأطراف، والدليل عقوبتي كهربا و شيكابالا، مشددا إن هناك تجاوزات من جانب الجنايني، أثناء الاحتفال مع الزمالك بلقب السوبر، تدل على أنه مشجع وليس مسئول.

كما أشار إن الأهلي لم يتسلم لائحة، ومايردده اتحاد الكرة بشأن ذلك، كلام عار من الصحة.

قال عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة مؤقتًا، أنه ليس له علاقة بشأن عقوبات السوبر المصري، والتي وقعت على لاعبي الأهلي والزمالك.

وكانت لجنة الانضباط قد وقعت عقوبات مغلظه على لاعبو الأهلي والزمالك، بعد مراجعتها بعض الفيديوهات المتعلقة بالمباراة.

وأكد عمرو الجنايني في تصريحات تلفزيونيه لبرنامج “الحكاية” الذي يُقدمه الاعلامي عمرو أديب :” انه لن يتدخل في قرارات لجنة الانضباط بشأن العقوبات، نافيًا ما تحدث عنه البعض عبر السويشيال ميديا بتدخله في قرارات اللجنة، قلت لرئيس اللجنة نقلل العقوبة دي ونكتر العقوبة دي قالي مش هتنزل معايا القبر”.

تابع مواقعنا