الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 26-2-2020.. الفارس الأبيض يخوض مرانه الأول استعدادًا للترجي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 05:05 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الزمالك اليوم الأربعاء  26-2-2020، داخل الصحف والمواقع الأخبارية، التي تأتي على رأسها عودة الفارس الأبيض لخوض تدريباته استعدادا لخوض مواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كارتيرون يطمئن على عبد الشافي وجمعة قبل مواجهة الترجي

اطمئن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على حالة الثنائي عبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي، بسبب شعورهما ببعض الإجهاد العضلي بعد لقاء السوبر المصري.

محمد عبدالغني يؤدي المرحلة الأخيرة من التأهيل في الزمالك

يؤدي محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني، من أجل التعافي من آلام العضلة الضامة.

جلسة فنية بين كارتيرون ولاعبي الزمالك.. وشيكابالا يوجه النصائح لزملائه

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران على ملعب النادي. وتحدث كارتيرون مع اللاعبين عن الفترة القادمة المهمة أمام الترجي التونسي.

كارتيرون يخصص تدريبات تأهيلية لحازم إمام وطارق حامد وأوباما

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبية خاصة للثلاثي حازم إمام وطارق حامد ويوسف أوباما بجيمانيزيوم النادي. ووضع الجهاز الفني برنامج تدريبي.

بيان من الشركة المسئولة عن نقل لاعبي الزمالك لمباراة القمة بعد أزمة الباص

أصدرت شركة دانة للسياحة بيانًا بخصوص أزمة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أمس، وتعطل أتوبيس الفريق الأبيض أعلى كوبري أكتوبر وعدم وصوله لاستاد القاهرة. وأعلنت الشركة أن الحافلة الخاصة بها.

الطاقم التحكيمي وبعثة الترجي يصلون غدا الأربعاء لمواجهة الزمالك

يستعد فريق الزمالك لخوض مواجهته المرتقبة أمام الترجي التونسي ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبلة. ويصل القاهرة مساء غدا الأربعاء طاقم التحكيم المغربي بقيادة رضوان جيد.

أول تعليق من رئيس تحرير الأهرام الرياضي على صورة غلاف المجلة بشأن مباراة القمة

علق محمد شبانة، رئيس تحرير الأهرام الرياضي، على صورة غلاف مجلة “الأهرام الرياضي” عدد غدا، التي تم تداولها بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت جدلا كبيرا خلال الساعات القليلة الماضية.

حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

أعلنت شركة “تذكرتي” مساء أمس فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد نشرت شركة “تذكرتي” رابطا للجماهير الراغبة في حضور اللقاء حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا. من هنا

تابع مواقعنا