الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك تصل مجمع الجلاء الطبي لإلقاء النظرة الأخيرة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 11:29 ص

وصلت منذ قليل أسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك إلى مجمع الجلاء العسكري الطبي، حيث وصل كل من هايدي راسخ وخديجة الجمال وفريدة جمال مبارك وعمر علاء مبارك لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة علي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قبل تشييعه إلى مثواه الأخير.

ويجرى الآن، الاستعداد لنقل جثمان الرئيس محمد حسني مبارك، رئيس مصر الأسبق، إلى مسجد المشيري طنطاوي، وذلك بعد إنهاء الاستعدادت.

وطالبت أسرة الرئيس الأسبق، بالسماح لها بمرافقة مبارك حتى مثواه الأخير، وذلك بعد الانتهاء من الجنازة العسكرية.

يأتي ذلك، وسط تشديدات أمنية مكثفة بمحيط مسجد المشير طنطاوي، وحضور عدد من محبي الرئيس الذين حرصوا على رفع اللافتات الناعية لمبارك.

موعد عزاء الرئيس محمد حسني مبارك 

وفي الاتجاه ذاته، قال الفنان تامر عبد المنعم، المقرب من أسرة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إنه من المقرر أن يقام  عزاء الرئيس الأسبق مبارك، بعد يومين من الجنازة.

وأضاف تامر، خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد ومكان العزاء، خاصة مع انشغال الأسرة بمراسم دفن الجثمان والجنازة.

قادة العرب يودعون الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

فيما يعنزم عدد من زعماء وقادة العرب، الذين جمعتهم علاقة قوية بالرئيس الأسبق، حضور الجنازة لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الراحل مبارك.

وأكدت مصادر مقربة من الأسرة أن العزاء سيكون فى مسجد المشير بسبب إجراءات التأمين، وغالبا سيكون الموعد بعد يومين أو أكثر حتى تتمكن الشخصيات العربية والدولية من الحضور، وكذلك المصادر الرسمية للدولة، بالتنسيق مع كل الأجهزة المعنية.

 

تابع مواقعنا