الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لما نشره “القاهرة 24”.. محافظ المنوفية يوجه باستبدال أعمدة إنارة سمادون المائلة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 05:27 م

وجه محافظ المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، الدكتور أحمد القزاز رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بإصلاح واستبدال أعمدة الأإارة الموجودة أمام مدرسة عزبة الإصلاح الزراعي بقرية سمادون التابعة للمركز وحل مشكلة الأهالي التي تم نشرها عبر موقعنا.

وقام فرع شركة الكهرباء بأشمون باستبدال العمود المائل وإصلاح أسلاك الكهرباء، أمام مدرسة عزبة الإصلاح الزراعي بقرية سمادون، وتمت زراعته بمعرفة عمال الشركة وبمتابعة رئيس الوحدة المحلية لتأكد من عمل اللازم طبقا لتوجيهات المحافظ.

وكان المواطن عصام الصعيدي، أحد أهالي القرية لـ”القاهرة 24“، قال إن هناك خطرا كبيرا على أبنائهم، لذلك تقدم بشكوى لشركة الكهرباء فرع أشمون، لكى يقوموا بعمل اللازم، وذلك منذ أكثر من شهر، ولم يتحرك أحد ليمنع الكوارث قبل حدوثها، مشيرًا إلى أن عمر تلك العمدان في أماكنها لا يتعدى الثلاثة أشهر، ومع ذلك ظلت مائلة ومعرضة لإصابة أي شخص دون سابق إنذار.

وأكد الصعيدي، قيام الأهالي بزراعة تلك العمدان في أماكنها وإسناد شركة الكهرباء توصيل السلوك لمقاول، وأنها غير مطابقة للمواصفات وأن شركة الكهرباء تعلم هذا، وسبب قيام الأهالي بزراعة الأعمدة، طلب المقاول مبالغ مالية كبيرة من أهالي المنطقة الموجود بها الأعمدة مقابل زراعتها.

وتابع الصعيدي أن هناك مدرسة ابتدائي وأخرى تحت الإنشاء بالمنطقة ويمر من تحت هذه العمدان يوميا مئات الطلاب، مناشداً محافظ المنوفية بالتدخل حفاظا على حياة الطلاب.

تابع مواقعنا