الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجمعة المقبلة.. ياسمين غيث وتامر عبد المنعم ضيوف برنامج “ON Set” (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 02:40 م

تحل الفنانة ياسمين غيث ضيفة على برنامج “ON Set”، الذي تقدمه الإعلامية شيرين حمدي، عبر شاشة قناة “ON”، وذلك يوم الجمعة المقبل.

وتتحدث ياسمين خلال الحوار عن أعمالها الفنية الأخيرة، وكواليس الأعمال الجديدة التي تستعد لها، فضلًا عن الحديث حول حياتها الشخصية والاجتماعية.

ياسمين غيث وشرين حمدي
ياسمين غيث وشرين حمدي

كما يستضيف البرنامج في فقرة آخرى، الفنان تامر عبدالمنعم الذي يتحدث عن أهم أعماله الفنية التي قدمها، بالإضافة إلى حديثه عن العديد من الموضوعات الأخرى وذك خلال اللقاء.

برنامج “ON set” يُذاع عبر قناة “ON”، كل جمعة في تمام السابعة مساءً، وتقدمه الإعلامية شيرين حمدي، وتستضيف خلاله مجموعة من نجوم الفن ليتحدثوا عن أخبار الفن المختلف المحلية والدولية والعالمية.

تامر عبد المنعم وشيرين حمدي
تامر عبد المنعم وشيرين حمدي

يذكر أن، النجمة ياسمين غيث تحرص على أداء الأدوار الاجتماعية، حيث كان أخر ظهور مع الفنانة علا رشدي لدعم مرضى سرطان الثدي، وهذا في مستشفى بهية.

علا رشدي وياسمين غيث تدعمان محاربات سرطان الثدى ببهية (صور)

وحرص عدد من الشعراء والمشاهير على حضور تلك الزيارة معهم، وأبرزهم الشعرة الغنائية نسمة حركي، والمهندسة المعمارية ملك رشاد وهي مصممة فكرة النصب التذكاري للشيخ زايد، والمدربة الحياتيه رشا سلامة، وغيرهم من الشخصيات.

أما تامر عبد المنعم فكان أخر عماله الفنية هو مسلسل “الضاهر” الذي شارك فيه مع الفنان محمد فؤاد، وتم عرضه بعد تأجيل لظروف مختلة وخلافات مع فؤاد تم حلها في النهاية، ويشارك فيه عدد أخر من الفنانين وأبرزهم رغدة، حسن يوسف، مادلين طبر، سميرة محسن، كريم كوجاك، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، ومن إخراج ياسر زايد، ومخرج مساعد هيثم أحمد داود.

تامر عبد المنعم يكشف موعد عرض مسلسل “الضاهر” لمحمد فؤاد

 

تابع مواقعنا