الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب حمو بيكا.. نقابة الموسيقيين تمنع التعامل مع ملهى ليلي بالجيزة (مستند)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 08:09 م

منعت نقابة المهن الموسيقية، التعامل مع أحد الملاهي الليلية بمنطقة الجيزة، وذلك اعتبارًا من اليوم الأربعاء 26 فبراير 2020، بسبب مخالفته للقانون ولقرار هاني شاكر ونقابة الموسيقيين بعد الاستعانة بغير الأعضاء للغناء داخلها.

وأوضحت نقابة الموسيقيين في بيانها، أن إدارة الملهى سمحت للمغني المدعو حمو بيكا بالغناء أمس الثلاثاء، وهو غير مقيد بالنقابة وغير مصرح له بالغناء.

بيان نقابة الموسيقين بشأن إغلاق ملهى ليلي بسبب حمو بيكا
بيان نقابة الموسيقين بشأن إغلاق ملهى ليلي بسبب حمو بيكا

وتقدم الأيام الماضية حمو بيكا، مطرب المهرجانات، بدعوى لمجلس الدولة، حملت رقم 28339، بوقف تنفيذ وإلغاء قرار بإلزام جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية، والكافيهات بعدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربو المهرجانات.

وكتب حمو بيكا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “شكرا لقبول دعوى أمام مجلس الدولة لمؤدين المهرجان.. بس يارب تتم والقرار يتلغي وتحددو الخط اللي احنا نمشي عليه واحنا معاكو”.

دعوي من القضاء الإداري

وفي وقت سابق، كشف المطرب الشعبي حمو بيكا عن طبيعة مرضه الذي أعلنه اليوم عبر فيديو تم بثه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “أنا عيان جداً وبعاني من ميكروب إسمه ” كرونز ” يتسبب في تآكل جدار المعدة والمرض ده بيجي من الزعل”.

حمو بيكا

 

حمو بيكا: بكسب 90 ألف فى الشهر من اليوتيوب بس

معقباً في مداخلة تليفونية مع الإعلامية لميس الحديدي على شاشة العربية “الحدث” عبر برنامج “القاهرة الآن” على قرار الموسيقيين بإيقاف أغاني المهرجانات وتعميم المنشور على شرطة السياحة اليوم قائلا: “مش مبسوط وأغاني المهرجات لايمكن منعها لأنه فن فرضه الشارع وأحبه”.

وتابع: “دي مزيكا الناس حبتها”، متسائلا: “ليه مابتمنعوش حفلات النايتات والكباريهات؟، معقولة مهرجانتانا هي اللي عملت كل ده في المجتمع؟ وفيه تجاوزات كثيرة داخل الكباريهات، مشيراً أنه حاول التوجه للنقابة برفقة زملائه لكن هما رافضين ده تماماً وشايفين إن ده مش فن ومش معترفين بيه”.

54 مليون جنيه سنويًا.. تعرف على الإيرادات التي يحصل عليها حسن شاكوش من يوتيوب (صورة)

تابع مواقعنا