السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأخر وصول بعثة الترجي للقاهرة لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 08:32 م

يستعد الترجي التونسي لخوض مواجهته المرتقبة أمام الزمالك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها الجمعة المقبلة.

وكان من المقر أن تصل بعثة الترجي التونسي إلى القاهرة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، إلا أن رحلة الفريق تعطلت في مطار تونس لأكثر من ساعة ونصف أدى إلى تأخير وصولها.

ويصل الفريق التونسي في الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم، متأخرًا عن موعد وصوله الأساسي استعدادًا لخوض المواجهة المرتقبة.

ويستضيف الزمالك نظيره التونسي في ذهاب دور الثمانية من البطولة الإفريقية، المقرر إقامتها على استاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع، في الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

كارتيرون يعنف لاعبي الزمالك: “لا أريد تكرار ما حدث في مباراة الأهلي”

ووجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك، رسالة إلى لاعبي الفريق الأبيض خلال مران اليوم، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بميت عقبة.

وصرخ كارتيرون في لاعبي الزمالك: “أنتم رجال، وأريد منكم تنفيذ كل التعليمات الفنية من أجل الاستمرار فيما نحن عليه.. هناك بعض الأمور الفنية حدثت في مباراة الأهلي لا أريد تكرارها.. العبوا واستغلوا كل الفرص التي تسنح لكم بالفوز”.

كما وجه المدرب الفرنسي بعض التعليمات الفنية للاعبين خلال المران، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة.

22 لاعبًا في قائمة الترجي لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال

تصل بعثة نادى الترجي التونسي إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء، من أجل ملاقاة الزمالك في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي.

وأعلن المدير الفني للفريق التونسي، معين الشعباني، قائمة الفريق المتجهة إلى القاهرة، وضمت 22 لاعبًا:

وجاءت على النحو التالي:

بن شريفية – الجريدي – الدبشي – المباركي – الشتي – الربيع – الذوادي – شمام – اليعقوبي – توغاي – كوليبالي – بن رمضان – المسكيني – بونسو – بن غيث – بن شوق – بن ساحة – المزيان – بن صغير – الهوني – واتارا – بن حمودة.

اتحاد الكرة: إعلان فوز الأهلي وخصم 3 نقاط من الزمالك في مباراة القمة (بيان)

مصدر باتحاد الكرة: تغريم مرتضى منصور ربع مليون جنيه بسبب “عيل صغير”

الزمالك يلجأ للمحكمة الرياضية بسبب قرار اتحاد الكرة وشكوى أخري ضد الجبلاية

تابع مواقعنا