الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رضا عبد العال لمرتضى منصور: “هتتريق هتريق وهقول على حاجات وفضايح جوه بلاش أنا”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 11:27 م

علق الكابتن رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، على تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، حول أن ابنه أمير مرتض منصور، المشرف العام للكرة بنادي الزمالك، أخذ بطولتين مع النادي، وعدم قول اسمه بطريقة صحيحة.

وقال عبد العال، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن أمير لم يكن هو من قام بصد ركلة الجزاء في مباراة السوبر المصري، مردفًا:” أمير معملش حاجة.. أنا مش رضا عبد المعطي وليا تاريخ وهتتريق هتريق وهقول على حاجات وفضايح جوه بلاش أنا .. وأنت ضيعت كهربا والنقاز”.

وحول توقعه لمباراة الزمالك مع الترجي، توقع إنه من الممكن أن يحرز الترجي هدفًا ويفوز بالمبارة إلا في حالة واحدة فقط وهي أن يكون اللاعبون “رجالة” وعلى قدر المسئولية من قبل الجماهير.

أما بالنسبة لمباراة الأهلي وصن داونز، في بطولة أبطال إفريقيا، “أهم حاجة فيلير ميفتيش ويلعب حسين الشحات ومروان محسن وربنا يستر”.

تعرف على نقاط القوة والضعف في فريق صن داونز قبل مواجهة الأهلي

استعد فريق صن داونز الجنوب إفريقي، ذكرياته أثناء تواجده في القاهرة بالفوز على الزمالك، استعدادًا لمواجهته أمام الأهلي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر فريق صن داونز مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أثناء نزول لاعبيه لملعب بتروسبورت لخوض تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلي، وعلق عليها “الأولاد جاهزون لمران اليوم.. لا شيء سوى ذكريات جيدة لشوجا الذي سجل في هذا الملعب أمام الزمالك في 2016”.

ويستضيف الأهلي نظيره الجنوب إفريقي في التاسع والعشرين من فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي البطولة الإفريقيةـ على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

تابع مواقعنا