السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رمضان 2020.. دلال عبد العزيز أول المنضمين لبطولة “جمع سالم” مع زينة

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 04:58 م

تستعد الفنانة زينة لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل “جمع سالم”، الذي تعاقدت عليه مؤخرًا، لتشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

علم “القاهرة 24″، من مصدر داخل العمل، أن الفنانة دلال عبد العزيز، هي أول المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع النجمة زينة.

وتدور أحداث مسلسل “جمع سالم” في إطار اجتماعي، حول أسرة مصرية، ليتناول الحياة المصرية من زاوية مختلفة، وهو من بطولة زينة، وجاري التعاقد مع باقي الأبطال خلال الفترة القادمة.

وأعلن المصدر أيضًا أن التصوير سيبدأ بعد يومين في مناطق مختلفة خارج وداخل مدينة الإنتاج الإعلامي، وهو من إنتاج شركة “Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

مفاجأة.. زينة تخوض سباق دراما رمضان 2020 بـ”جمع سالم” بعيدًا عن سينرجي

يذكر أن دلال عبد العزيز تشارك في الموسم الرمضاني بمسلسل “فلانتينو” من بطولة الزعيم عادل إمام والفنانة لبلبة، وتجسد لبلبة شخصية زوجة عادل إمام في المسلسل، وهما يملكان مدارس “انترناشونال” ويحدث بينهما بعض الخلافات التي تؤدي لبداية أحداث المسلسل الذي يدور في إطار كوميدي.

ومسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام، وشارك فيه العدد من النجوم وأبرزهم جميل برسوم، حمدي المرغني، سليمان عيد، محمد الكيلاني، وفاء صادق، داليا البحيري، رانيا محمود ياسين، وغيرهم.

دلال عبد العزيز وعادل إمام من كواليس فلانتينو

كما تشارك عبد العزيز في فيلم “تسليم أهالي” ويشارك معها بيومي فؤاد، دنيا سمير غانم، محمد أوتاكا، بالإضافة إلى الفنانة لوسي التي تظهر كضيفة شرف، وهو من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي، والفيلم لم يعرض بعد.

ميرفت أمين ودلال عبد العزيز يبدأون تصوير فيلم “أعز الولد” بالزمالك

وتشارك دلال أيضًا في فيلم “أعز الولد” الذي يدور في إطار اجتماعي وتتخلله مواقف من الكوميديا، ويشاركها فيه عدد من النجوم وأبرزهم ميرفت أمين، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، أروى جودة وغيرم، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، من إخراج سارة نوح.

دلال عبد العزيز وميرفت أمين من كواليس أعز الولد
دلال عبد العزيز وميرفت أمين من كواليس أعز الولد
تابع مواقعنا