الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طاهر أبو زيد يتوقع نتيجة مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 11:41 م

قال طاهر أبو زيد٬ أسطورة النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق٬ إن المستوى الفني والبدني متقارب بين الأهلي والزمالك في مباراتيهما أمام صن داونز والترجي في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أبو زيد في برنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن”: “هناك أسباب نعلمها لتفوق الفرق التونسية ولكن العامل الجماهيري والطموح والتركيز الشديد سوف يحسم مباراة الزمالك أمام الترجي”.

وتابع: “الزمالك والأهلى مطالبان بمصالحة جماهيرهم بسبب الأسبوع المشحون وأتوقع فوز قطبي الكرة المصرية أمام كل من صن داونز والترجي ويجب عدم التفكير فى عدد الأهداف”.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك منافسه الترجي التونسي في الثامن و العشرين من فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي البطولة الإفريقية، على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

ويستضيف الأهلي نظيره الجنوب إفريقي صن داونز في التاسع والعشرين من فبراير الجاري في ذهاب ربع نهائي البطولة الإفريقية، على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

بعثة الترجي تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك في دوري الأبطال

وصلت بعثة فريق الكرة الأول بنادي الترجي التونسي، إلى القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل.

وقد تأخرت بعثة الترجي التونسي في وصولها القاهرة بعدما عطلت في مطار تونس لأكثر من ساعة ونصف، لتصل في التاسعة والربع بدلا من السابعة من مساء اليوم.

وحرص نبيل عبد الفتاح مدير العلاقات العامة بالقلعة البيضاء على استبقال بعثة الفريق التونسي فور وصولها في المطار.

وقد أعلن المدير الفني للفريق التونسي معين الشعباني، قائمة الفريق المتجهة إلى القاهرة, وضمت 22 لاعبًا:

وجاءت على النحو التالي:

بن شريفية – الجريدي – الدبشي – المباركي – الشتي – الربيع – الذوادي – شمام – اليعقوبي – توغاي – كوليبالي – بن رمضان – المسكيني – بونسو – بن غيث – بن شوق – بن ساحة – المزيان – بن صغير – الهوني – واتارا – بن حمودة.

ويصل إلى القاهرة أيضا مساء اليوم الأربعاء طاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي، ويتكون من: رضوان جيد حكم ساحة ويعاونه كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومصطفى اكركاد مساعد ثان، والحكم الرابع عادل زوراك.

ووصل إلى مطار القاهرة أمس مندوب نادي الترجي للترتيب لاستقبال بعثة فريقه وفندق الإقامة وملاعب التدريب، استعدادا للمباراة المرتقبة.

اقرأ أيضا

طاهر أبو زيد ينافس رئيس الأهلي على إدارة الجبلاية

طاهر أبو زيد يصدر بيانًا يوضح حقيقة ترشحه لرئاسة الأهلى

تابع مواقعنا