الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام عبد المنعم يفتح ملف أزمات اتحاد الكرة في “استاد الحدث”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 12:29 م

 

يحل عصام عبد المنعم رئيس اتحاد الكرة الأسبق، ضيفا على برنامج “استاد الحدث” بقناة الحدث اليوم الذي يقدمه الإعلامي أحمد الشيخ مساء اليوم الأربعاء للحديث عن أزمات الكرة المصرية.

ويناقش عبد المنعم ملف أزمات اتحاد الكرة والعقوبات الأخيرة التي أصدرتها لجنة الانضباط  والأخلاق بالجبلاية ضد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك جراء أحداث السوبر المصري الذي أقيم على ستاد محمد بن زايد بالإمارات.

كما يقدم عبد المنعم “روشتة” لعلاج الأزمات المحيطة بالكرة المصرية حاليا بعد انسحاب الزمالك أمام الأهلي في قمة الدوري، وكذلك شكوى النادي الأهلي ضد اللجنة الخماسية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

اتحاد الكرة يقدم مذكرة جديدة للانضباط ضد رئيس الزمالك (فيديو)

قال الإعلامي هانى حتحوت، إن اتحاد الكرة المصري، سيقوم بتقديم مذكرة جديدة للجنة الانضباط والأخلاق، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وأضاف حتحوت خلال برنامج “الماتش” ، على قناة “صدي البلد”، أنه أجرى عددا من الاتصالات بمسئولي الجبلاية، لمعرفة العقوبة المنتظر توقيعها على الزمالك، طبقها للوائح ولكنه صدم لاعتذار الجميع عن تقديم أى معلومة بشأن ذلك.

كما أوضح هانى حتحوت، أن الجبلاية ستقدم مذكرة جديدة للجنة الانضباط والأخلاق ضد رئيس الزمالك، بسبب تصريحاته التى خرج بها مؤخرا.

وفي وقت سابق، قال إسلام طلخان، مدير شركة دانا للسياحة، إن الأتوبيس الذي كان يقل لاعبي الزمالك لم يكن معطلا.

وأضاف مدير الشركة المسئولة عن نقل لاعبي الزمالك لمباراة القمة أمام الأهلي باستاد القاهرة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة الحدث، أن العاملين بالشركة توجهوا لمكان أتوبيس فريق الزمالك عقب إعلامهم بعطل الأتوبيس الذي يقلهم، وعاينوا الأتوبيس جيدًا وفتحوا غطاءه ولم يجدوا أي عطل بالأتوبيس.

 

تابع مواقعنا