الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير الشئون المعنوية الأسبق يكشف ردًا صادمًا من مبارك بشأن توريث الحكم (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 11:29 م

كشف اللواء سمير فرج، مدير إدارة الشئون المعنوية الأسبق، تفاصيل حوار دار بينه وبين الرئيس الراحل حسني مبارك، متعلق بالتوريث خلال زيارة له حينما كان محافظًا للأقصر.

وقال فرج: “كنت قريب فى الحديث مع مبارك ويسمح لي بمصارحته وخلال مرة زار فيها الأقصر رافقته فى سيارته وحدثته عن قضية التوريث لانشغال الشارع المصري به”.

وتحدث اللواء سمير فرج، فى لقاء ببرنامج “المواجهة” مع الإعلامي أحمد سالم على قناة القاهرة والناس، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الحوار الذي دار بينهما، قائلا: “قلت لمبارك في سيارته يا فندم ممكن أقول حاجة ومتزلعش مني، قالي قول، قلت له يا فندم الناس بتقول التوريث: فقال بحسم: يا ابني أنا مبعرفش أخرج من بيتي ولا أزور حد أحط ابني في الهم ده.. أنا ابني بيساعدني بس وحق الله هذا ما قاله”.

وأقر اللواء سمير فرج، بأن الشواهد الخارجية كانت تقول إن التوريث قادم ولم يستطع مسئول نفيه ولكن الراحل مبارك نفى أي نية لتوريث نجله الحكم.

وأشار اللواء سمير فرج إلى أن الرئيس الراحل حسني مبارك عاش طوال السنوات التسع الماضية حزينا للغاية ويشعر بالمرارة مما تعرض له، قائلا: “مبارك كان يقول دائما بعد الإطاحة به أنا مستهلش اللي اتعمل فيا”، مؤكدًا أن مبارك خدم وحارب لمصر وحافظ على استقرار البلد ولم يتخذ قرارًا خطيرًا طوال حكمه يدخل مصر في حالة حرب.

تابع مواقعنا