الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر باتحاد الكرة: تغريم مرتضى منصور ربع مليون جنيه بسبب “عيل صغير”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 05:31 م

أفصح مصدر باتحاد الكرة، عن تفاصيل مفادها أن لجنة المسابقات استقرت على خصم 3 نقاط من نادي الزمالك؛ جراء انسحابه من مباراة القمة أمام الأهلي، التي كان مقررا لها الاثنين الماضي على ستاد القاهرة الدولي.

وتخلف فريق الزمالك عن الحضور إلى ستاد القاهرة متعللا بتعطل حافلة الفريق أعلى كوبري 6 أكتوبر، وهو ما رفضت لجنة المسابقات الأخذ به واعتبرت الزمالك منسحبا أمام الأهلي وبالتالي خصم 6 نقاط من رصيده.

وتابع المصدر أنه تم اعتبار الأهلي فائزا بالثلاث نقاط بجانب خصم 3 نقاط أخرى من رصيد الزمالك مع نهاية الموسم، طبقا للائحة التي تنص على خصم 6 نقاط من رصيد الفريق المنسحب، منها 3 نقاط يخسرها لعدم حضوره المباراة و3 أخرى يفقدها من رصيده بنهاية الموسم.

كما أضاف المصدر أن لجنة المسابقات اتخذت قرارا بتغريم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ربع مليون جنيه (250 ألف جنيه)، جراء الانسحاب من مباراة القمة وتصريحاته ضد لجنة المسابقات واتحاد الكرة وتعديه على محمد فضل عضو اللجنة الخماسية بالجبلاية بالقول في إحدى المكالمات الهاتفية “إنت جايبني أرد على عيل صغير”.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مرتضى منصور: أنا قولت يارب أنا خايف على بلدي فربنا استجاب لي ونزل المطر

وكانت مداخلة هاتفية قد جمعة مرتضى منصور بمحمد فضل عبر قناة صدى البلد الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، وبطلب موسى من منصور الرد على تصريحات فضل، قال: “انت جايبني ارد على عيل صغير”.

يذكر أن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة قد قررت إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي لنهاية الموسم وإيقاف ياسر إبراهيم وجونيور أجايي مباراتين، بجانب إيقاف شيكابالا لاعب الزمالك 8 ماريات، وإيقاف إمام عاشور لنهاية الموسم، و4 مباريات لعبد الله جمعة لاعب الزمالك.

مرتضى منصور للأهلي: “أنت مش خدت الدوري بالحكام؟.. خد كمان فوقه بوسة” (فيديو)

شن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، هجومًا على النادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب، قبل مباراة القمة بين الفريقين، المقرر لها السابعة و النصف من مساء اليوم الاثنين على استاد القاهرة الدولي.

وجاء هجوم مرتضى منصور على الأهلي ورئيسه، خلال اجتماعه مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائلا: “واضح أنى تعبك أووي، بالرغم أنى كنت لاعب فاشل في الكرة، وعلى فكرة أنا كنت كابتن على فتحي مبروك، وأساله وكمان أنا عضو في الأهلي من 74”.

وتابع مرتضى منصور: “مش الأهلي خد الدوري وخد بوسة على الدوري وبوسة على الحكام اللى أدولك الدوري”.

مرتضي منصور يجتمع مع لاعبي الزمالك ويهاجم الجنايني وفضل والخطيب (فيديو)

وأضاف: “فريقي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الجمعة المقبل وهي المباراة الأهم”.

وشهدت مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، أحداثًا ساخنة بعد نهايتها، حيث اشتبك لاعبو الفريقين، وسط غليان في مدرجات ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

تابع مواقعنا