الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل كفوري ونوال الزغبي تاريخ طويل من الشائعات بدأت بـ”مين حبيبي أنا” في 1997 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 10:32 م

قدم الراحل سيمون أسمر عام 1997 فيديو كليب جديدا للنجمين وائل كفوري ونوال الزغبي حمل اسم “مين حبيبي أنا”، تِلك الأغنية التي أصبحت هي الأشهر في وقتها وتم الاستعانة بها في العديد من الأعمال السينمائية، أغنية نتج عنها علاقة قوية بين الثنائي استمرت 23 عاما، وكانت تِلك العلاقة محط نظر الكثيرين، ومصدرا للعديد من الشائعات لهما.

الشائعة الأولى

بعد إطلاق نوال الزغبي ووائل كفوري أغنية “مين حبيبي أنا”، في 1997، تهافت عليهم الشائعات من الجمهور الذي اعتقد وجود علاقة حب بينهما، وكان كفوري غير متزوج في هذا الوقت، بينما نوال الزغبي كانت متزوجة من مدير أعمالها إيلي ديب، منذ عام 1990.

 

الشائعة الثانية

بعد زواج دام 18 عام من 1990 وحتى 2008 قررت الزغبي الانفصال عن زوجها إيلي بسبب خلافات دبت بينهما، وعلى الرغم من أن القرار ظل معلق في الكنيسة، أعلنت الزغبي انفصالها في العديد من البرامج الفنية التي كانت تظهر بها، وفي 2018 حرصت نوال الزغبي على حضور حفل عيد ميلاد وائل كفوري، الأمر الذي جدد الشائعات مرة أخرى حيث أشعلت الزغبي الحفل بغنائها، وفي هذا الوقت كان كفوري متزوجا من أنجيلا جورج.

نوال الزغبي في حفل عيد ميلاد وائل كفوري
نوال الزغبي في حفل عيد ميلاد وائل كفوري

الشائعة الثالثة

حرص النجم وائل كفوري على حضور حفل عيد ميلاد نوال الزغبي في 2019، وكان وقتها انفصل وائل كفوري عن زوجته أنجيلا جورج، الأمر الذي ساعد في عودة الشائعات من جديد، ونشر حينها نيشان عبر حسابه بـ”تويتر” فيديو من حفل عيد الميلاد، وظهرت بعدها الزغبي في لقاء مع مذيع “أنغامي” على هامش إحدى حفلاتها، وسألها المذيع “هل تقبلي الزواج بوائل؟”، فردت: “كلنا نعرف وائل كفروي شاب حلو ويعجب النسوان بس هو صديقي”.

 

View this post on Instagram

 

Interview with @firashaleemi ❤ #concert #damascus #syria #nawalelzoghbi

A post shared by Nawal El Zoghby – نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) on Jul 5, 2019 at 2:26am PDT

الشائعة الرابعة

كانت 2020 مختلفة، حيث تداولت تلك الشائعة مرتين في شهر واحد، حيث كانت الشائعة الأولى في حفل وائل كفوري الذي أقيم في المكسيك، وصعدت الزغبي معه على المسرح وغنا الأغنية الشهيرة “مين حبيبي أنا” وسط تفاعل جماهيري حار، لتعود الشائعة مرة أخرى ولكن تلك المرة بلا تكذيب قاطع من قِبل الطرفين.

الشائعة الأخيرة 

وبعد أيام من حفل المكسيك، جدد كل من الزغبي وكفوري الشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بدأ الأمر حينما أعلنت  نوال رسميًا في لقاء عبر قناة MTV اللبنانية  انفصالها بشكل رسمي، والحصول على ورق الطلاق من كنيسة الفاتيكان بعد أن تم تعليق القرار لمدة 12 عامًا، فيما نشر كفوري تغريدة عبر حسابه بـ”تويتر” قال فيها: “إلي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي”.

تِلك التدوينة التي نشرها كفوري اعتبرها الجمهور انها الإعلان الأول لحبه لنوال الزغبي، وردت الأخرى عليه في تغريدة عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، قائلًة: “بحبك”، لتعود الشائعات في أشد حالتها، حيث يرى الجمهور أن تلك المرة تختلف عن المرات السابقة.

وائل كفوري ونوال الزغبي
وائل كفوري ونوال الزغبي

 

تابع مواقعنا