الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز تستعرض مشوارها الفني من العمل كـ”موديل” وصولا إلى السينما (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 26/فبراير/2020 - 07:45 م

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها فيديو يظهر به معظم مراحل حياتها بداية من بداياتها كعارضة إعلانات وظهورها في بعض الفوازير، إلى جانب أعمالها السينمائية، كما أن الفيديو تمر مشاهده على أغنية “أنا مهما كبرت صغير” للهضبة عمرو دياب.

فعبر حسابها الرسمي بموقع الصور “انستجرام”، عبرت عبد العزيز عن إعجابها بذلك الفيديو قائلة: “أحببت ذلك”، وتفاعل عدد كبير من معجبيها على الفيديو وعبروا عن إعجابهم بها فقال أحدهم: “سكر كنت وما زلت بعشقك”.

بعد زواجها من محمد حلاوة.. ريهام حجاج تنافس ياسمين عبد العزيز في رمضان 2020 (تفاصيل)

وتصور عبد العزيز حاليًا مشاهدها في مسلسلها القادم “ونحب تاني ليه”، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2020، ويشاركها بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم كريم فهمي، شريف منير، ليلى عز العرب، سوسن بدر، سمر مرسي، إسلام جمال، بدرية طلبة، إيمان السيد، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب.

وتجسد ياسمين بالمسلسل شخصية أم لطفل لديه 7 سنوات، وطليقة للفنان شريف منير، وبسبب الطلاق تحدث الكثير من المشاكل، التي يناقشها المسلسل ليستعرض قضية الطلاق وما يترتب عليها من أثار سلبية.

“دمها خفيف”.. أحمد العوضي يكشف حقيقة ارتباطه بـ”ياسمين عبد العزيز” (فيديو)

وأثارت عبد العزيز الجدل في الفترة الآخيرة حول طبيعة علاقتها بالفنان أحمد العوضي، بعد ظهورهم سويًا في حفل عيد ميلادها، فرجح البعض قبوجود علاقة عاطفية بينهم.

وعلق العوضي على تلك الشائعات نافيًا إياها، وذلك أثناء ظهوره على برنامج “دي إم سي” مع الإعلامية إيمان الحصري.

واستكمل: “كان هناك أحد الأشخاص يسألني عن فتاة أحلامي، ورددت عليه  قائلًا فتاة أحلامي يجب أن تكون بنت بلد، وجدعة، ودمها خفيف فقط”.

https://www.instagram.com/p/B9CX3O4ApTD/?utm_source=ig_web_copy_link

تابع مواقعنا