• بحث عن
  • 22 لاعبًا في قائمة الترجي لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال

    خالد رضا

    تصل بعثة نادى الترجي التونسي إلى القاهرة مساء اليوم الأربعاء، من أجل ملاقاة الزمالك في ذهاب دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

    وأعلن المدير الفني للفريق التونسي معين الشعباني، قائمة الفريق المتجهة إلى القاهرة, وضمت 22 لاعبًا:

    وجاءت على النحو التالي:

    بن شريفية – الجريدي – الدبشي – المباركي – الشتي – الربيع – الذوادي – شمام – اليعقوبي – توغاي – كوليبالي – بن رمضان – المسكيني – بونسو – بن غيث – بن شوق – بن ساحة – المزيان – بن صغير – الهوني – واتارا – بن حمودة.

    ويصل إلى القاهرة أيضا مساء اليوم الأربعاء طاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي، ويتكون من: رضوان جيد حكم ساحة ويعاونه كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومصطفى اكركاد مساعد ثان، والحكم الرابع عادل زوراك.

    ووصل إلى مطار القاهرة أمس مندوب نادي الترجي للترتيب لاستقبال بعثة فريقه وفندق الإقامة وملاعب التدريب، استعدادا للمباراة المرتقبة.

    الترجي : قائمة ب 22 لاعب لمواجهة الزمالك بن الصغير و مزيان مع المجموعة مقابل غياب بدران

    Gepostet von Esperance-de-Tunis.net am Dienstag, 25. Februar 2020

    حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا

    أعلنت شركة “تذكرتي” مساء أمس فتح باب حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وقد نشرت شركة “تذكرتي” رابطا للجماهير الراغبة في حضور اللقاء حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا. من هنا

    كما أعلنت تذكرتي الشركة المسئولة عن عملية الحجز كافة الأسعار المخصصة للتذاكر إلى جانب موعد فتح بوابات ستاد القاهرة الدولي لاستقبال الجماهير في الواحدة عصرا من الجمعة المقبلة.

    بينما يتم غلق البوابات في تمام الساعة الخامسة على أن يبدأ اللقاء المرتقب في السادسة من الثامن والعشرين من فبراير الجاري.

    وخاض الفريق الأبيض تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لخوض اللقاء المرتقب بعدما انسحب بالأمس من مواجهته أمام الأهلي في قمة الدوري المؤجلة من الجولة الرابعة للبطولة المحلية.

    وجاء قرار الزمالك بعدم خوض اللقاء بعد إعلان القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور عدم استمرار مشوار الفارس الأبيض في بطولة الدوري اعتراضا على وجود عمرو الجنايني على رئاسة اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري.

    وقد تأهل الزمالك إلى دور ربع النهائي للبطولة الإفريقية بعد حصده المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولي بينما حجر الترجي التونسي مقعده في نفس الدور بعد تربعه على صدارة المجموعة الرابعة من مجموعات البطولة الإفريقية.

    ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في السادسة من مساء الجمعة المقبلة الموافق الثامن والعشرين من فبراير الجاري على ستاد القاهرة على أن تقام مواجهة الإياب في السادس من مارس المقبل على ستاد رادس بتونس.

    ويصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي غدا الإربعاء إلى القاهرة لخوض اللقاء الحاسم إلى جانب وصول حكام المباراة بقيادة المغربي رضوان جيد.

    وقد استطاع الفارس الأبيض الفوز على الترجي التونسي مؤخرا بثلاثية مقابل هدف في نهائي كأس السوبر الإفريقي الذي جمع بينهما الرابع عشر من الشهر الجاري في العاصمة القطرية الدوحة على ستاد جاسم بن ثاني.

    وشارك الفريق الأبيض في نهائي السوبر الإفريقي بعد حصده لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي بينما الترجي التونسي وصل إلى نفس المباراة بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب نظيره الوداد البيضاوي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق