• بحث عن
  • 5 تحديات تنتظر الأهلي في شهر مارس .. تعرف عليها

    محمد علي

    يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيكون على موعد مع عدد من المواجهات الساخنة داخل المستطيل الأخضر  خلال شهر مارس المقبل سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

    ويأتي ذلك عقب إعلان إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، انطلاق مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز – الأسبوع الـ18- اعتبارًا من يوم 9 مارس المقبل.

    وقد حددت  اللجنة مواعيد مباريات الإسبوعين الـ19 و20 على  أن يتم الإعلان عن باقي مواعيد الأسابيع اللاحقة على ضوء موقف الأندية المصرية في البطولات الإفريقية.

    كما حددت المسابقات يوم 5 مارس لإقامة مباراة طلائع الجيش وإنبي مقدمًا من الأسبوع 19 حتى لا يتعرض إنبي لضغط المباريات، وقد تحدد لمباراته المؤجلة مع الأهلي يوم 14 مارس.

    يقدم لكم “القاهرة 24” جدول مباريات الأهلي خلال شهر مارس المقبل، حيث  يستهل المارد الأحمر مواجهاته بمقابلة  منافسه صن داونز الجنوب إفريقى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا.

    صن داونز ×الأهلى 7 مارس

    الأهلى ×سموحة 11 مارس

    الأهلى ×انبى 14 مارس

    الإنتاج الحربى× الأهلى 18 مارس

    الأهلى × أسوان 21 مارس

    ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة عصيبة مع منافسه الجنوب إفريقي “صن داونز” والتي من المقرر لها في السادسة مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال إفريقيا.

    تذكرتي” تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

    نفدت تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بالكامل، قبل 72 ساعة من إقامة المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

    وأعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز؛ عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل على مستوى جميع الفئات، والمقدر عددها بـ30 ألف تذكرة، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية على هذا العدد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق