• بحث عن
  • الأهلي يفتح مرانه أمام الإعلام غدا قبل لقاء صن داونز

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    680453
    المتعافون
    146352
    الوفيات
    31912

    يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته لخوض لقاء صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ومن المقرر أن يفتح الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر مران المارد الأحمر في أول 15 دقيقة من المران الرئيسي للفريق أمام وسائل الإعلام غدًا الجمعة.

    ويؤدي المارد الأحمر تدريبه الرئيسي في الرابعة عصر غدٍ الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا للقاء صن داونز الجنوب إفريقي، المرتقب في ذهاب ربع نهائي دور المجموعات لدوري الأبطال.

    وتنص عليه لوائح الاتحاد الإفريقي المنظمة لبطولة للبطولة على السماح لوسائل الإعلام بحضور أول 15 دقيقة من التدريبات الرئيسية للفرق قبل المباريات.

    ويواجه الأهلي نظيره الجنوب إفريقي على ستاد القاهرة في ذهاب دور ربع النهائي للبطولة في السادسة من مساء غد الجمعة.

    عمر ربيع ياسين: شريف إكرامي يوقع لبيراميدز 3 مواسم

     

    قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقع لنادي بيراميدز، لمدة 3 سنوات، بشكل رسمي، حيث ينتهي تعاقد اللاعب مع الأهلي في نهاية الموسم.

    وأضاف عمر ربيع ياسين عبر برنامجه نمبر وان على قناة النهار، أن إكرامي وقع منذ شهر بعد جلسة مع مسئولي بيراميدز، مشيرا إلى أن حارس الأهلي اشترط اللعب أساسيا في بيراميدز.

    وأتم: “شريف إكرامي لم يوقع لنادي بيراميدز إلا بعد أن صبر طويلا على دكة بدلاء الأهلي دون الاعتراض نهائيا أو إثارة أي مشكلات”.

    وكان النادي الأهلي قد حسم  قراره بشأن موقف شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من الاستمرار داخل صفوف القلعة الحمراء بعد إعلان اللاعب رحيله مع نهاية الموسم الحالي.

    وعلم “القاهرة 24” من مصدر داخل الأهلي، إن إدارة القلعة الحمراء بصدد تجديد التعاقد مع شريف إكرامي قبل نهاية عقده الذي ينتهي في الصيف المقبل.

    وأضاف المصدر في تصريحات خاصة: “خطوة تجديد عقد شريف إكرامي تأتي في ظل رغبة الأهلي بتواجد الحارس داخل القلعة الحمراء”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق