الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الترجي يخوض أول تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/فبراير/2020 - 10:37 ص

يستعد فريق الترجي التونسي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا غد الجمعة.

ويخوض فريق الترجي أول تدريباته استعدادا للقاء الزمالك على ملعب ستاد القاهرة، بعد وصوله بالأمس قادما من تونس في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.

وقد تأخر وصول بعثة الفريق التونسي، التي كان مقرر لها في السابعة من مساء أمس بسبب تعطل إقلاعها من تونس لمدة ساعتين لتهبط في القاهرة في التاسعة والربع.

ويحل الترجي ضيفا على نظيره الزمالك، غدا على ستاد القاهرة في اللقاء الذي يبدأ في السادسة مساء بحضور 30 ألف مشجع في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

22 لاعبًا في قائمة الترجي لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال

وأعلن المدير الفني للفريق التونسي معين الشعباني، قائمة الفريق المتجهة إلى القاهرة, وضمت 22 لاعبًا:

وجاءت على النحو التالي:

بن شريفية – الجريدي – الدبشي – المباركي – الشتي – الربيع – الذوادي – شمام – اليعقوبي – توغاي – كوليبالي – بن رمضان – المسكيني – بونسو – بن غيث – بن شوق – بن ساحة – المزيان – بن صغير – الهوني – واتارا – بن حمودة.

ويصل إلى القاهرة أيضا مساء اليوم الأربعاء طاقم التحكيم المغربي المكلف بإدارة مباراة الزمالك والترجي التونسي، ويتكون من: رضوان جيد حكم ساحة ويعاونه كل من لحسن ازجاو مساعد أول ومصطفى اكركاد مساعد ثان، والحكم الرابع عادل زوراك.

ووصل إلى مطار القاهرة أول أمس مندوب نادي الترجي للترتيب لاستقبال بعثة فريقه وفندق الإقامة وملاعب التدريب، استعدادا للمباراة المرتقبة.

تابع مواقعنا