• بحث عن
  • الزمالك يتظلم ضد قرارات لجنة الانضباط وعقوبة القمة

    محمد المهدي

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1173
    المتعافون
    247
    الوفيات
    78

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1312283
    المتعافون
    275061
    الوفيات
    72596

    قدم مسؤولو نادي الزمالك تظلما لاتحاد الكرة ضد عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق، التي صدرت تجاه عدد من لاعبى الفريق بعد أحداث مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي التي أقيمت في الإمارات وانتهت بفوز الفريق الأبيض بركلات الترجيح.

    كما قرر النادي التقدم بتظلم ضد قرار اتحاد الكرة بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلى الذى جاء باعتبار الفريق الأبيض منسحبا وخصم 3 نقاط منه بنهاية الموسم.

    يذكر أن مجلس إدارة النادي استقر على اللجوء  للقضاء الإدارى وتحريك دعوى قضائية ضد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بعد قرار اللجنة باعتبار الزمالك منسحبا في مباراة القمة أمام الأهلى وهزيمته 2/0، جاء ذلك بتوصية من اللجنة القانونية خاصة وإنها خطوة ضرورية قبل التصعيد للاتحاد الدولي.

    إيقاف كهربا وشيكابالا وعبد الله جمعة ومرتضى منصور بسبب أحداث السوبر (نص القرارات)

    أصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة، عدة قرارات ضد لاعبي الأهلي والزمالك ورئيس النادي مرتضى منصور، بشأن الأحداث التي وقعت عقب مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

    وتنوعت القرارات لتشمل إيقاف كل من: محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

    إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

    إيقاف عبد الله جمعه لاعب الزمالك، 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

    إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجنيور أجاي لاعبي الأهلي مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

    تغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه.

    منع رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

    وكانت قد وقعت مشاجرة بين لاعبي الأهلي والزمالك، بعد انتهاء المباراة واحتفال عبدالله جمعة لاعب القلعة البيضاء أمام جماهير الشياطين الحمر بالفوز بالسوبر المصري.

    وكان الزمالك قد توج بالسوبر المصري للمرة الرابعة في تاريخه، عقب الفوز على الأهلي 4/3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

    ومن جهة أخرى استأنف فريق الأهلي تدريباته اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك في الدوري الممتاز لكرة القدم.

    ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الزمالك في مباراة مؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز لكرة القدم مساء بعد غد الإثنين.

    وكانت بعثة فريق الأهلي قد وصلت أمس الجمعة إلى مطار القاهرة الدولي، قادمة من الإمارات عقب الفشل في التتويج بالسوبر المصري

    مران الزمالك.. عودة ثلاثي الفريق وغياب بامبو وتأهيل “أوباما وعبد الغني”

    اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته لخوض مواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون خلال المران على الاهتمام ببعض الجوانب الخططية والفنية في تدريب اليوم لتطبيقها في مباراة الترجي التونسي المرتقبة.

    وشهد مران اليوم الذي أقيم على ملعب نادي الزمالك، انتظام ثلاثي الفريق محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحازم إمام في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض  بعدما تأكد الجهاز الفني من جاهزية الثلاثي للمشاركة عقب تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي عانى منها.

    كما أدى يوسف أوباما لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية اليوم في الجيم على هامش مران الزمالك، بينما حصل كريم بامبو على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية ، بسبب إقامة حفل زفافه مساء اليوم الخميس.

    وفي نفس الوقت لم يشارك محمد عبد الغني مدافع الزمالك في التدريبات بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية.

    ويستضيف فريق الزمالك نظيره الترجي غدا الجمعة على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق