الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تذكرتي” توضح حقيقة تعطل “سيستم” حجز التذاكر قبل مباراتي الأهلي والزمالك بإفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 27/فبراير/2020 - 03:52 م

عانى جمهورا الأهلي والزمالك خلال عملية حجز تذاكر مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، بسبب “سيستم” الحجز الخاص بشركة “تذكرتي”.

وأصدرت شركة “تذكرتي” المسئولة عن عملية حجز تذاكر الأهلي والزمالك في مواجهات دوري الأبطال، وعمل بطاقة المشجع Fan Id، بيانًا رسميًا أوضحت خلاله حقيقة تعطل السيستم.

وأكد مسئولو شركة تذكرتي برئاسة منتصر النبراوي، أن السيستم يعمل بصورته الطبيعية ولكن الضغط المتواجد عليه بعد موافقة الجهات الأمنية علي طبع 30 ألف تذكرة لمباراة الزمالك أمام الترجي التونسي و30 ألف مشجع في مباراة الأهلي وصن داونز بدور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلي طرح تذاكر لحفلات غنائية داخل مصر، تسبب في ضغط فقط علي السيستم دون اَي تعطل.

ونفذت تذاكر الأهلي بالكامل قبل المباراة بـ72 ساعة المقرر لها السبت، وأيضًا بيع 25 ألف تذكرة من مباراة الزمالك والترجي.

وأكدت شركة تذكرتي لجميع مستخدمي النظام، أنها تعمل علي تسهيل مهمة الراغبين في الحصول علي التذاكر واستخراج الـFan id وتحديث برامجها أولا بأول.

“تذكرتي” تُعلن بيع 25 ألف تذكرة لمباراة الزمالك والترجي بدوري الأبطال

وأوشكت تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي علي النفاد، قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها غدًا الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، والتي تأتي ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع في مباراة الزمالك والترجي، في الوقت الذي تتولى شركة تذكرتي عملية توزيع التذاكر عبر موقعها الإلكتروني.

ونشرت “تذكرتي” رابطًا للجماهير الراغبة في حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا. من هنا

وأكدت شركة تذكرتي أن موقعها يعمل حاليًا بشكل طبيعي، وأنه لا يوجد أي عائق في عملية حجز التذاكر من قبل الجماهير، في الوقت الذي تم تسليم تذاكر المباراة لـ25 ألف مشجع حتي هذه اللحظة.

تابع مواقعنا