• بحث عن
  • راندا البحيري: “سعيدة بتجربة مسلسل الأخ الكبير.. وبحب محمد رجب” (فيديو)

    أعربت الفنانة راندا البحيري، عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل “الأخ الكبير”، والذي تشارك فيه مع النجم محمد رجب، ويعرض حاليًا على شاشة”سي بي سي”، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل شريف.

    وقالت راندا لكاميرا “القاهرة 24“، إنها كانت متوقعة نجاح المسلسل، لأن هذه النوعية تعجب الجمهور كثيرًا، مؤكدة سعادتها بمشاركة محمد رجب للمرة الثانية لأنه شخص عزيز عليها وتحبه، مشيرة إلى أن شخصيتها ستتواكب وتتطور مع الأحداث في الحلقات المقبلة.

    تعرف على موعد عرض الحلقة 41 من مسلسل “الأخ الكبير”

    كما كشفت البحيري، تفاصيل شخصيتها في فيلم “أسوار عالية”، والذي تشارك في بطولته بجانب رانيا يوسف، وأحمد العوضي، عبد العزيز مخيون، انتصار، محمد الصاوي، الفيلم تأليف أمل عفيفي، إخراج هشام العيسوي.

    وتجسد الفنانة في أسوار عالية، شخصية “أحلام” فتاة من الطبقة الفقيرة، والتي تحلم كثيرًا بالسفر والنجومية، ونرى خلال الأحداث هل ستليك طرق غير مشروعة، أم لا.
    وأما عن تجسيدها أدوار اجتماعية طول الوقت، فقالت راندا إنها تأخذ راحة مؤقتة من الاجتماعي فتجسد بعض الأدوار الكوميدية، ولكنها لا تستطيع تجسيد أدوار كوميدية دائمًا.

    كما تشارك البحيري، في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “أولاد إمبابة”، وبقوم ببطولته كل من الفنان سمير غانم، فريدة سيف النصر عمرو رمزي  وأحمد شيبة وسعد الصغير وشمس ونادر أبو الليف وعبد الله مشرف ومراد فكرى وهانى الاسمر ومحمود فارس وإسماعيل فرغلى ومحمد فاروق وبرلنتي فؤاد، وبوسي شاهين وغيرهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق