• بحث عن
  • شاهد كواليس تصوير “أسود فاتح” بين صبري فواز وهيفاء وهبي (صورة)

    يواصل النجم صبري فواز تصوير أحداث مسلسلة الرمضاني، “أسود فاتح” والذي يعد البطولة السادسة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في الدراما، بعدما غابت العام الماضي واكتفت بالمشاركة كضيف شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات” للنجم أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.

    وظهر فواز الذي يجسد خلال الأحداث محامي هيفاء وهبي، في صورة من داخل كواليس العمل في مكتبه الخاص، مرتديًا بدلة سوداء، فيما ارتدت أيضًا هيفاء أزياء من نفس اللون.

    هيفاء وهبي وصبري فواز
    هيفاء وهبي وصبري فواز

    وينتمي أسود فاتح لنوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية وتقدم فيه هيفاء وهبي دور سيدة مجتمع تتعرض لعدد من الأزمات التي تسعى لحلها.

    يشار إلي أن مسلسل” أسود فاتح” بطولة هيفاء وهبي وتأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وإنتاج شركة الصباح إخوان، للمنتج صادق الصباح.

    صبري فواز: الجمهور متعطش لنوعية أفلام “الممر”.. وفخور بتكريمي في ذكرى نصر أكتوبر 

    وتألق مؤخرا الفنان صبري فواز في بطولة مسلسل “قيد عائلي” الذي عرض خلال الفترة الماضية عبر شاشات القنوات الفضائية، وشارك في بطولة المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم منهم عزت العلايلي وصلاح عبد الله و بوسي، ميرفت أمين، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، منه فضالي، محمد نجاتي، وهو من إنتاج شركة فنون مصر ومن سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل وتحت قيادة المخرج تامر حمزة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق