• بحث عن
  • مران الزمالك.. عودة ثلاثي الفريق وغياب بامبو وتأهيل “أوباما وعبد الغني”

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    799723
    المتعافون
    169988
    الوفيات
    38721

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    656
    المتعافون
    150
    الوفيات
    41

    اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته لخوض مواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون خلال المران على الاهتمام ببعض الجوانب الخططية والفنية في تدريب اليوم لتطبيقها في مباراة الترجي التونسي المرتقبة.

    وشهد مران اليوم الذي أقيم على ملعب نادي الزمالك، انتظام ثلاثي الفريق محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة وحازم إمام في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض  بعدما تأكد الجهاز الفني من جاهزية الثلاثي للمشاركة عقب تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي عانى منها.

    كما أدى يوسف أوباما لاعب وسط الفريق تدريبات تأهيلية اليوم في الجيم على هامش مران الزمالك، بينما حصل كريم بامبو على إذن بالغياب عن التدريبات الجماعية ، بسبب إقامة حفل زفافه مساء اليوم الخميس.

    وفي نفس الوقت لم يشارك محمد عبد الغني مدافع الزمالك في التدريبات بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي في الفترة الحالية.

    ويستضيف فريق الزمالك نظيره الترجي غدا الجمعة على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الترجي يخوض أول تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك

    يستعد فريق الترجي التونسي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا غد الجمعة.

    ويخوض فريق الترجي أول تدريباته استعدادا للقاء الزمالك على ملعب ستاد القاهرة، بعد وصوله بالأمس قادما من تونس في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.

    وقد تأخر وصول بعثة الفريق التونسي، التي كان مقرر لها في السابعة من مساء أمس بسبب تعطل إقلاعها من تونس لمدة ساعتين لتهبط في القاهرة في التاسعة والربع.

    ويحل الترجي ضيفا على نظيره الزمالك، غدا على ستاد القاهرة في اللقاء الذي يبدأ في السادسة مساء بحضور 30 ألف مشجع في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق