• بحث عن
  • مرتضى يدعو بعثة الترجي لـ”وليمة غداء”.. واعتذار الجهاز الفني واللاعبين

    ياسمين حسين

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    621080
    المتعافون
    137363
    الوفيات
    28663

    حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على دعوة بعثة فريق الترجي التونسي الموجودة في القاهرة على الغداء مساء اليوم.

    وتتواجد بعثة فريق الترجي التونسي، في القاهرة استعدادا لخوض مواجهة الزمالك ضمن منافسات جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وتأتي دعوة مرتضى منصور لبعثة الترجي التي وصلت مساء أمس قادمة من تونس، في ظل العلاقات الطيبة التي تجمع بين الناديين.

    واعتذر معين الشعباني المدير الفني للفريق إلى جانب لاعبي الترجي التونسي عن عدم الحضور على أن يحضر مسئولو الإدارة وباقي بعثة الفريق.

    ويحل الفريق التونسي ضيفا على نظيره الزمالك في السادسة من مساء غد الجمعة على ملعب ستاد القاهرة بحضور 30 ألف جمهور في ذهاب دور الثمانية للبطولة الإفريقية.

    الترجي يخوض أول تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك

    يستعد فريق الترجي التونسي لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الزمالك، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا غد الجمعة.

    ويخوض فريق الترجي أول تدريباته استعدادا للقاء الزمالك على ملعب ستاد القاهرة، بعد وصوله بالأمس قادما من تونس في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم.

    وقد تأخر وصول بعثة الفريق التونسي، التي كان مقرر لها في السابعة من مساء أمس بسبب تعطل إقلاعها من تونس لمدة ساعتين لتهبط في القاهرة في التاسعة والربع.

    ويحل الترجي ضيفا على نظيره الزمالك، غدا على ستاد القاهرة في اللقاء الذي يبدأ في السادسة مساء بحضور 30 ألف مشجع في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

    22 لاعبًا في قائمة الترجي لمواجهة الزمالك بدوري الأبطال

    وأعلن المدير الفني للفريق التونسي معين الشعباني، قائمة الفريق المتجهة إلى القاهرة, وضمت 22 لاعبًا:

    وجاءت على النحو التالي:

    بن شريفية – الجريدي – الدبشي – المباركي – الشتي – الربيع – الذوادي – شمام – اليعقوبي – توغاي – كوليبالي – بن رمضان – المسكيني – بونسو – بن غيث – بن شوق – بن ساحة – المزيان – بن صغير – الهوني – واتارا – بن حمودة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق