• بحث عن
  • مسلسل بخط الإيد الحلقة الـ37.. يوسف يصل لجديد عن نوارة ويواجه أهلها (صور)

    منى محمد

    مازال يوسف -أحمد رزق- يواجه المشكلات وحده، ووتتكاثر الأسباب التي تجعله يشك في زوجته الراحل نوارة -يسرا اللوزي- أكثر من الماضي، حيث أصبح هناك لغز جديد عدما فتح ملف كان له كلمة سر على “اللاب توب” الذي تملكه هي، ولغز آخر عندما اتصل به الشخص الذي كان يبحث عنه وطلب منه عدم النبش في الماضي، أما أبنائه فأصبحوا يخافوا منه لتصرفاته الغير مبررة، ومن جانب آخر مشكلاته في العمل مازالت قائمة بل وتزداد، حتى قرر أن يجعل أهلها يعرفوا ما وصل هو إليه من ألغاز كانت في حياة نوارة.

    يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث االحلقة الـ 37 من مسلسل “بخط الإيد”

     

    1- انتهت الحلقة السابقة بصريخ ابن نوارة عندما رأها مرة أخرى، لذلك أحضر اختيه كي يرا ما رأه هو، وكانت مفاجأة للجميع، فصرخ الأطفال الثلاثة من الصدمة.

    2- واستطاع وسام -محمد حاتم- أن يفتح الملف الذي كان على “لابتوب” نوارة، كما طلب منه يوسف، وكان الأمر المحير هو الكلمة السرية لهذا الملف، فكانت باسم الصيديلي الذي ذهب له يوسف ولم يجده، وهو اسمه عمرو محسن.

    3- تحير يوسف أكثر عندما رأى ما في هذا الملف، فكان يحتوي على صور لطفل صغير، لم يراه يوسف من قبل، وكانت الفاجأة الثانية عندما اطلع يوسف على حساب نوارة عبر تطبيق “Gmail”، ووجد رسالة نصية جعلت الشك يسيطر على قلبه.

    4- قرر عماد -خالد كمال- الانتقام من جيهان -إيمان العاصي-، بسبب عودتها للعمل مرة أخرى، وقطع لها القماش التي كان من المُقرر أن تبدا به تفصيل الأزياء التي تصممها، وبكت جيهان بحرقة عندما رات القماش المقطع.

    عماد يقطع قماش جيهان
    عماد يقطع قماش جيهان

    5- أما إيناس -رضوى جودة- فكانت سعيدة بالخروج مع علاء وحديثهما معًا، حيث شعرت أنهما متشابهان، وكانت الكارثة عندما ترك علاء إيناس تحت بيتها، ورأتهما والدة الفتاة التي تدعى لمياء -صفاء جلال- التي ضربتها كي لا تكرر فعلتها.

    لمياء ضربت ابنتها إيناس بسبب رؤيتها مع علاء
    لمياء ضربت ابنتها إيناس بسبب رؤيتها مع علاء

    6- اتضح أن ما افزع الاطفال، فلم تكن نوارة بجسدها، ولكن كانت مجرد صورها مقطعة على الأرض، لذلك بكوا واتصلوا بخالتهم دليلة -ميرنا نور الدين- لتأتي لهم.

    يوسف قطع صور نوارة
    يوسف قطع صور نوارة

    7- كانت المفاجأة الصادمة عندما اتصل الصيدلي الذي يُدعى عمرو محسن بيوسف، وطلب منه عدم النبش في الماضي كي لا تتغير صورة نوارة في خياله.

    8- أخبر عماد شقيقته سناء -دينا ماهر- أنه قطع القماش الذي كانت جيهان ستسخدمه في عملها، وسعدت سناء بحديثه بل أنها حيته على ذلك، وشجعته على تكرر الأمر كلما استطاعت جيهان استجماع قوتها للعمل من جديد.

    عماد يخبر سناء بما فعله
    عماد يخبر سناء بما فعله

    9- واتصل عماد بنفين -رشا بن معاوية- ليقول لها ما فعله، لتحيه هي الأخرى، أما جيهان فهي تبكي بصحبة طفلتيها، اللتان يشعرا بالأسف تجاه امهما الباكية.

    جيهان وابنتيها
    جيهان وابنتيها

    10- ذهبت دليلة وولدتها صفاء -سوسن بدر- إلى يوسف، بعد ما اتصل بهم البنات، وتفاجئ يوسف بوجودهم، ولكنه قرر أن يطلعهم على ما عرفه عن نوارة.

    يوسف وأهله ووالدة نوارة وشقيقتها
    يوسف وأهله ووالدة نوارة وشقيقتها

    تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي أسري، في بيت الطبيب يوسف الذي يجسده أحمد رزق، الذي انتحرت زوجته، وكل يوم يكتشف سر جديد ورائها يخلق له لغزًا في تفكيره، كما يناقش المسلسل مشكلة الطلاق وما يحدث للأبناء من تشتت بعدها، وخاصة إذا كان الأب متصعبًا، ويناقش قضايا أخرى مثل الفقر وما ينتج عنه، ويناقش طبيعية العيشة في طبقات المجتمع المختلفة بين العالية والمتوسطة والمنخفضة.

    شارك في مسلسل “بخط الإيد” عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد رزق، ميرنا نور الدين، يسرا اللوزي، سوسن بدر، خالد كمال، دينا ماهر، إيمان العاصي، رشا بن معاوية، وماجدة منير، محمد حاتم، صبحي خليل، صفاء الطوخي، لبنى ونس وغيرهم، وهو من تأليف هالة الزغندي، وورشة الكتابة عمرو شاهين، ومخرج منفذ محمد سعيد عبد الله، ومن إخراج شيرين عادل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق