• بحث عن
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكلوب بروج بث مباشر اليوم 27/2/2020 في الدوري الأوروبي

    ياسمين حسين

    يقدم لكم “القاهرة 24” مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكلوب بروج بث مباشر اليوم 27/2/2020 في الدوري الأوروبي التي تجمع بينما ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من البطولة.

    ويقام اللقاء بين مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره كلوب بروج البلجيكي في على ستاد ملعب أولد ترافورد  معقل الشياطين الحمر.

    مباراة مانشستر يونايتد وكلوب بروج اليوم

     

    ويسعي مانشستر يونايتد خلال هذا اللقاء لتحقيق الفوز لحجز بطاقة تأهله إلى دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي متسلحا بأفضلية تواجده على ملعبه ووسط جماهيره.

    وقد انتهي اللقاء الذي جمع بين الفريقين في جولة ذهاب دور الـ 32 من البطولة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق التي أقيمت في معقل كلوب بروج البلجيكي في العشرين من فبراير الجاري.

    فيما يأمل كلوب بروج في استغلال تذبذب الأداء الذي يعاني منه مستضيفه خلال لقاء اليوم ليكمل ما بدأه في مباراة الذهاب ويقطع بطاقة تأهله إلى دور ثمن النهائي.

    ويعاني الشياطين الحمر خلال اللقاء من افتقاد جهود ماركوس راشفورد الذي تعرض للإصابة على مستوي الظهر أثناء مشاركته في مواجهة ولفرهامبتون والتي ستبعده عن المشاركة في منافسات يورو 2020 مع المنتخب الإنجليزي.

    موعد مباراة مانشستر يونايتد وكلوب بروج

     

    وتقام المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وكلوب بروج في العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة الموافق السابع والعشرين من فبراير الجاري.

    مشاهدة مانشستر يونايتد وكلوب بروج اليوم

    ويمكن للجماهير الراغبة في مشاهدة اللقاء متابعة المباراة التي تبدأ في العاشرة مساء من خلال رابط بث مباشر مانشستر يونايتد وكلوب بروج اليوم التالي

    القنوات الناقلة مانشستر يونايتد وكلوب بروج اليوم

    ويذاع اللقاء المرتقب عبر شبكة قنوات بي إن سبورت المشفرة الناقل الرسمي للبطولة وتحديدا على قناة بي إن سبورت 1 في تمام العاشرة مساءت.

    تشكيل فريق مانشستر يونايتد في مباراة اليوم

    وقد استقر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على التشكيل الذي سيبدأ به اللقاء.

    حراسة المرمي: ديفيد دي خيا.

    خط الدفاع: ليندلوف – لوك شو – هاري ماجواير – دالوت.

    خط الوسط: بيريرا- ماتيتش – ويليامز .

    خط الهجوم: أنطوني مارسيال – خيسي لينجارد – خوان ماتا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق