السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد فهمي يتراجع عن هجومه على معتصم النهار: “الرد بتاعنا هيكون بالنجاح”(صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/فبراير/2020 - 11:39 م

علق الفنان والمطرب أحمد فهمي، على الانتقادات اللاذعة التي وجهت له، بعدما غرّد إحدى التدوينات على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، والذي هاجم فيها النجم اللبناني معتصم النهار، بعدما تجاهله في أحد اللقاءات التلفزيونية وأعلن أنه البطل الأساسي لمسلسل “إسود فاتح”، المقرر عرضه في شهر رمضان 2020.

ونشر فهمي منذ قليل، صورة تجمعه مع معتصم النهار من كواليس المسلسل، وعلق قائلًا: “مش قادر أصدق كمية الإشاعات اللي طلعت في لحظة.. يا ريت المجهود اللي الصحافة الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء.. تبذله لدعمهم.. أنا و معتصم أكتر من أخوات و الصداقة اللي بنا أكبر بكتير من أي حقد و اشاعات.. مبسوط بالشغل معاك يا صديقي و الرد بتاعي أنا وأنت هيكون بالنجاح”، عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”.

أحمد فهمي يتراجع عن هجومه على معتصم النهار
أحمد فهمي يتراجع عن هجومه على معتصم النهار

 

وفي وقت سابق، كتب الفنان أحمد فهمي، تدوينة مهاجمًا النهار، فقال: “وهو أنت لما تطلع في البرنامج، ومتجبش سيريتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلا؟”حركات رخيصة قوي الصراحة”، كما أنه سرعان ماتراجع وحذفها.

تدوينة أحمد فمي التي حذفها
تدوينة أحمد فمي التي حذفها

الجدير ذكره أن معتصم سيتحدث في المسلسل “أسود فاتح” باللهجة المصرية، وهو من بطولة الفنانة هيفا وهبي ومعتصم النهار وأحمد فهمي وشريف سلامة وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

وينتمي أسود فاتح لنوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية وتقدم فيه هيفاء وهبي دور سيدة مجتمع تتعرض لعدد من الأزمات التي تسعى لحلها.

كواليس مسلسل “أسود فاتح” لهيفاء وهبي من بيروت (صور)

تابع مواقعنا