الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الخميس 27-2-2020.. نفاد تذاكر مواجهة صن داونز

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/فبراير/2020 - 09:09 ص

يقم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الخميس 27-2-2020، داخل الصحف والمواقع الإخبارية، حيث أعلن اتحاد الكرة فوز الفريق الأحمر على الزمالك خلال مباراة الدوري، بعد انسحاب الفريق الأبيض.

اتحاد الكرة: إعلان فوز الأهلي وخصم 3 نقاط من الزمالك في مباراة القمة (بيان)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، قراراته بشان انسحاب الزمالك أمام الأهلي من مباراة القمة الأخيرة.

الأهلي يتغلب على بطل البحرين ويحجز مقعدًا في نصف نهائي البطولة العربية للطائرة

حقق فريق رجال الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا على حساب الأهلى البحريني، بنتيجة 3 /2 في إطار نصف نهائي البطولة العربية التي تستضيفها مصر بالقاهرة، ليتأهل الأحمر إلى النهائي.

على الجانب الآخر يلتقي فريق الزمالك نظيره كاظمة العماني، بعد قليل، في نفس الدور من البطولة.

5 تحديات تنتظر الأهلي في شهر مارس .. تعرف عليها

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيكون على موعد مع عدد من المواجهات الساخنة داخل المستطيل الأخضر  خلال شهر مارس المقبل سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

ويأتي ذلك عقب إعلان إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، انطلاق مباريات الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز – الأسبوع الـ18- اعتبارًا من يوم 9 مارس المقبل.

شوبير يحذر من مشاركة رمضان صبحي أمام صن داونز

قال الإعلامي أحمد شوبير إن رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، أصبح جاهزًا من الناحية الطبية لخوض المباريات مع فريقه بعد غيابه عن المباريات منذ ديسمبر الماضي.

وحذر شوبير، في برنامجه الإذاعي “مع شوبير”، من الدفع برمضان صبحي في مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشددا على أن اللاعب يحتاج إلى بعض الوقت ليكون جاهزا فنيا.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

طاهر أبو زيد يتوقع نتيجة مباراتي الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا

قال طاهر أبو زيد٬ أسطورة النادي الأهلي ووزير الرياضة الأسبق٬ إن المستوى الفني والبدني متقارب بين الأهلي والزمالك في مباراتيهما أمام صن داونز والترجي في دوري أبطال إفريقيا.

فايلر يحضر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وصن داونز

يحضر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وكابتن الفريق في الخامسة و45 دقيقة مساء  الخميس المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا وذلك بقاعة المؤتمرات الصحفية باستاد القاهرة.

“تذكرتي” تُعلن نفاد تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز

نفدت تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بالكامل، قبل 72 ساعة من إقامة المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وأعلنت شركة تذكرتي المسؤولة عن توزيع تذاكر مباراة الأهلي وصن داونز؛ عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل على مستوى جميع الفئات، والمقدر عددها بـ30 ألف تذكرة، بعد الحصول على موافقة الجهات الأمنية على هذا العدد.

تابع مواقعنا