الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الدراما اليوم الخميس.. أبطال “القاهرة كابول” ممنوعين من الإجازات للحاق برمضان (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/فبراير/2020 - 03:15 م

يعمل الفنانون على قدم وساق في الفترة الحالية للحاق بشهر رمضان المقبل، فبعض الأعمال الدرامية كثف صناعها العمل والتصوير بها حتى يصارعوا الوقت من أجل تنفيذ أكبر جزء منها للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2020، كما أن بعض الأعمال مازالت مستمرة في ترشيح أبطال جدد ووجوه شابه وضيوف شرف، وفي الوقت ذاته يعرض الآن بعض الأعمال الغربية كالمسلسلات التركية التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الجمهور العربي، لذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز أخبار الدراما يوم الأربعاء.

 أمينة خليل تبدأ تصوير “اتجاه عكسي”

تستعد النجمة أمينة خليل لتصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان “اتجاه عكسي” الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، كتابة مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف.

وتقف خليل أمام عدد من النجوم في المسلسل أبرزهم هالة صدقي، عمر السعيد، شيرين رضا، بجانب مجموعة من الوجوه الشابة، وتبدأ تصوير مشاهدها الأسبوع المقبل.

وتعيش خليل هذه الفترة حالة من الانتعاش الفني، لأنها تشارك في أكثر من عمل، فانتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “صاحب المقام” مع يسرا وآسر ياسين وتأليف ابراهيم عيسى، وفيلم “حظر تجول” بجانب إلهام شاهين، وأحمد مجدي وإخراج أمير رمسيس، وفيلم “توأم روحي” مع حسن الرداد وعائشة بن أحمد، وتأليف أماني السويسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

ويعرض لها حاليًا فيلم “لص بغداد” الذي حقق نجاحا باهرا في شباك التذاكر وشاركها البطولة محمد إمام، ياسمين رئيس، فتحي عبد الوهاب، محمد عبد الرحمن توتة، تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى.

أمينة خليل
أمينة خليل

أبطال “القاهرة كابول” بدون أجازات للحاق برمضان

قرر مخرج مسلسل “القاهرة كابول” تكثيف مواعيد التصوير، بجانب إصدار قرار بعدم حصول أي فنان على أجازة، حتى يستطيعوا الانتهاء من التصوير بشكل أسرع، نظرًا لتأخرهم في بدأ التصوير، مما قد يشكل أمامهم عائق للحاق بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2020.

ويضم المسلسل عدد من النجوم مثل طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، شيرين، كما انضم مؤخرًا النجم أحمد رزق لأبطال المسلسل، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

وتدور أحداث المسلسل في ثلاث شخصيات وهمالإعلامي ويجسده النجم فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويلعب دوره النجم خالد الصاوي، وشخصية الإرهابي والذى يجسده النجم طارق لطفي.

صناع القاهرة كابول

إنجي المقدم طبيية نفسية في “لعبة النسيان”

تشارك النجمة إنجي المقدم في الموسم الرمضاني المقبل 2020، بجانب النجمة دينا الشربيني في مسلسل “لعبة النسيان”، وبدأت كلاهما تصوير مشاهدهم منذ الأسبوع الماضي بجانب الفنانة رجاء الجداوي، تأليف تامر حبيب، إخراج هاني خليفة.

وتجسد المقدم بالمسلسل شخصية طبيبة نفسية تسعى لمعالجة دينا الشربيني من بعض المشاكل النفسية، خاصًا بعد تعرضها للعديم من الأزمات الأليمة، مما يضطرها للجوء لطبيب نفسي.

وتنتظر المقدم عرض فيلمها الجديد “صاحب المقام”، بطولة يسرا، آسر ياسين، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، محمود عبد المغني، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

إنجي المقدم

مسلسل “قبيلة عثمان” يتصدر “جوجل” بالحلقة الـ 12

يحرص عدد كبير من عشاق الدراما التركية على متابعة مسلسل “قيامة عثمان”، والذي يتصدر محركات البحث بمجرد طرح الحلقة الجديدة بكل أسبوع، نظرًا لتناوله حقبه من أهم حقب التاريخ وهي فترة الحكم العثماني، وعرضت الحلقة الـ 12 من المسلسل يوم الأربعاء، وحققت نجاحًا باهرًا.

وتعرضت قبيلة الكاي داخل أحداث الحلقة الثانية عشر إلى هجوم شديد من قِبل المغول، بعدما تم أسر كل المحاربين في الحلقة الماضية وذلك في سبيل الضغط على عثمان لإجباره على تسليم نفسه.

“قيامة عثمان” بطولة عدد كبير من النجوم الأتراك، مثل ديدام بالشين وبوراك أوزجيفيت وعائشة جول جوناي وأصلهان كارارا وجلال آل راغب سافاش ونور الدين سونماز وآخرون، وهو استكمالًا لسلسله مسلسل “قيامة آرطغرل”.

مسلسل قيامة عثمان - المؤسس عثمان
مسلسل قيامة عثمان – المؤسس عثمان
تابع مواقعنا