الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الخميس.. شيرين تعلن إصابتها بورم ووائل كفوري يعترف بحبه لنوال الزغبي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/فبراير/2020 - 12:38 م

يحرص عدد كبير من الجمهور المحبين للفن والفنانين على متابعة أخبار الفن يوميًا، فكل منهم لديه اهتمامه الخاص في زاوية معينة، فمنهم من يترقب معرفة الأحداث الخاصة بالحياة الشخصية للفنان والكشف عن مجريات جديدة بمشاكله التي تواجهه، لأن ذلك يشبع لديه عامل الفضول، لأنه يعتبر أن الحياة الشخصية للنجم ملك له، والبعض يفضل متابعة ما يحدث في الوسط الفني عالميًا من أفلام ودراما وأعمال غنائية للنجوم العالميين، والبعض الآخر يستمتع بحضور العروض المسرحية والموسيقية فيكون متأهبًا لأي حفلة أو عرض جديد، حتى يعرف جميع التفاصيل الخاصة بها، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24” في ذلك التقرير أبرز أخبار الفن يوم الأربعاء 2020، والذي كان مليئًا بالكثير من المفاجآت والأحداث التي لبت عنصر الفضول لدى الجمهور.

ويقدم لكم القاهرة 24 تقرير بأبرز أخبار الفن اليوم الخميس

“شوب مانجو” جديد محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة “شوب مانجو” والتي سيطرحها على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر نشره البرومو الخاص بالأغنية عبر حساباته الرسمية على منصات السوشيال ميديا، ومن المقرر أن يطرحه قريبًا.

وكتب رمضان على البرومو الآتي: “شوب مانجو، قريبًا، ثقة في الله نجاح”، وتقول بعض كلمات الأغنية التى طرح جزء منها: “طب أنت لو قابلت صاحب جدع، تبقى زيه مهما كانت فيك البدع”،. وظهر في الكليب وهو يرقص على أنغام الأغنية وفوق سيارة وسط حسد من جماهيره.

وكان رمضان حديث السوشيال ميديا الفترة الماضية بعد ما أثار الجدل بسبب مشكلته مع الطيار أشرف أبو اليسر، بجانب  أزمته مع نقابة الموسيقيين بسبب نوعية الأغاني التي يقدمها وحملات المقاطعة التي وجهت من بعض الجماهير تجاهه.

وظهر رمضان مع الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري ببرنامج “التاسعة مساءً”، ليرد على جميع تلك الأزمات التي أثيرت حوله الفترة الماضية، خاصًا قضيته مع الطيار أشرف أبو اليسر.

شيرين عبد الوهاب مصابة بورم

أوضحت الفنانة شيرين عبد الوهاب سبب زيادة وزنها الفترة الماضية، حيث قالت في أحد المقابلات التليفزيونية بأنها أصيب بورم ليفي على الرحم، ممت أدى لإجرائها عملية جراحية حتى تتخلص منه، فكان ذلك هو السبب في زيادة منطقة البطن لديها.

وردت عبد الوهاب على ما أثير في الفترة الماضية حول حملها، إلا أنها نفت جميع تلك الأقاويل، وتمنت من الجميع الدعاء لها حتى ترزق بطفل من زوجها حسام حبيب، كما أكدت أنها حرصت على عدم إلغاء حفلاتها ومزاولة عملها، لأنها لا تكترس لتلك الأمور.

وجاءت الأقاويل حول حملها خاصًا بعد حفلها الأخير بالكويت، حينما ظهرت بطنها بحجم أكبر، وطلبها بعفوية من زوجها حسام حبيب بأن يساعدها في الهبوط من على المسرح قائلًا له: “حسام ممكن تيجي تشيلني”.

 

 

View this post on Instagram

 

وتتحدث عن الوعكة الصحية التي تعرضت لها.. والمزيد على #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR#Theinsiderar @dubaitv @onawaan

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Feb 27, 2020 at 12:55am PST

 

تأجيل حفل عمر خيرت حدادًا على حسني مبارك

 

قرر مركز الفنون التابع لمكتبة الإسكندرية، تأجيل حفل عمر خيرت والذي كان من المقرر إقامته يومي 27 و 28 فبراير، بسبب حالة الحداد على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ليكون يومي 11و 12 مارس المقبل، بنفس ذات التذاكر التي بيعت وأماكن الجلوس المحددة، كما أشار المركز إلى إتاحة فرصة استرجاع مبلغ التذكرة وذلك من شباك التذاكر الخاص بالمكتبة بحد أقصى يوم 10 مارس.

فعبر الحساب الخاص بمركز الفنون التابع لمكتبة الاسكندرية على “فيسبوك” أعلن ذلك التأجيل قائلًا: “تقرر تأجيل حفلات الفنان عمر خيرت أيام 27 فبراير لتكون يوم 11 مارس و28 فبراير لتكون 12 مارس ‏بذات التذكرة المباعة، وفي نفس أماكن الجلوس المحددة، وعلى من يرغب في استرجاع التذاكر التوجه إلى شباك تذاكر المكتبة بحد ‏أقصى يوم ١٠ مارس لرد قيمة التذاكر المرتجعة”.‏

قصة حب وائل كفوري ونوال الزغبي

عبر الفنان اللبناني وائل كفوري عن حبه للفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات “تويتر” كتب كفوري قائلًا لها: “اللي سنين بفتّش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوّي حبيبي”، لترد عليه نوال قائلة:”بحبك”.

وكانت أعلنت الزغبي عن طلاقها رسميًا منذ ثلاثة أشهر بعد فترة انفصال دامت لمدة 12 عامًا، وبررت الفنانة ذلك التأخير في إعلانها بأنها تحترم أولادها ومشاعرهم، ولم ترضى بأن تجرحهم فهو في النهاية أبيهم.

 

ويتني هيوستن تعود للحياة بعد وفاتها بـ 8 سنوات

طلت النجمة ويتني هيوستن على جمهورها بعد وفاتها منذ ثماني سنوات مرة آخرى على مسرح “شيفيلد” بإنجلترا”، عن طريق استخدام التقنية الشهيرة وهي “الهولوجرام”، واستطاع الحفل أن يحقق نجاحًا كبيرًا نظرًا لتهاتف جمهورها على رؤيتها مرة أخرى والاستماع إلى أغانيها بشكل حي.

وانتشرت العديد من فيديوهات الحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الجمهور، حيث أن هيوستن غابت عن عالمنا منذ أكثر من 8 سنوات في ظروف غامضة ومأساوية، إلا أن “الهولوجرام” كان له الفضل في إعادتها للحياة مرة آخرى وغنائها على المسرح بجانب محبينها.

تابع مواقعنا