السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إطلاق اسم 4 شهداء على 3 مدارس ومعهد أزهري تخليدًا لذكراهم بالبحيرة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 27/فبراير/2020 - 09:41 م

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة البحيرة اليوم الخميس على إطلاق أسماء 3 شهداء قوات مسلحة على مدارس وهي اسم الشهيد رزق إبراهيم حامد على مدرسة البرنس الابتدائية بمركز أبو حمص، والشهيد هشام صبحى السوسى على مدرسة السوسى الإبتدائية، والشهيد ممدوح سعد عبد الرازق على مدرسة قافلة الإعدادية، واطلاق اسم شهيد الشرطة مصطفى صلاح عبد ربه على معهد دميتوه الابتدائي الأزهري بمركز كوم حمادة.

كما وافق المجلس على إطلاق مسمى قرية السلام على قرية سراويلا التابعة لقرية الكريون مركز كفر الدوار وإقامة نادي متحدي الإعاقة بمدينة الدلنجات علي مساحة 2300 متر.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم برئاسة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وبحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقى بدر السكرتير العام المساعد واللواء أشرف عبد السلام مساعد مدير الأمن والعقيد محمد شرف المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات الخدمية ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية.

تشييع جثمان شهيد الواجب بالدقهلية.. والمحافظ يوجه بإطلاق اسمه على مدرسة

كما تم خلال الإجتماع عرض كتاب منطقة البحيرة الأزهرية بخصوص علاج المشاكل الأسرية من خلال وحدة لم الشمل فرع البحيرة والتى تهدف إلى الحفاظ على تماسك بنيان المجتمع والتصدى لظاهرة التفكك الأسرى ونشر التوعية المجتمعية والأسرية الصحيحة.

وكذا كتاب الإدارة العامة للتخطيط والتنمية العمرانية بالمحافظة بخصوص مقترح استغلال أرض التبرع بمنطقة أبو حمده بمدينة كفر الدوار لاقامة مشروعات ذات نفع عام.

وتمت الموافقة على كتاب الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر بشأن تخصيص قطعه أرض بمساحه 4300 متر2 لإنشاء مدرسة تعليم اساسى بقرية الخرطوم تبرع من أحد المواطنين وكذا تخصيص قطعه أرض بمساحة 7800 م2 لإنشاء مركز شباب مطور بقرية الخرطوم (مبنى ادارى وملاعب).

ومن جانبه شدد المحافظ على سرعة غلق جميع المعابر العشوائية على السكك الحديدية بنطاق المحافظة على أن يكون الغلق بطرق مبتكرة لمنع إعادة فتحها مرة أخرى.

“الجيزة” تغير اسم شارع باسم أمير قطر السابق إلى شارع إبراهيم نافع

كما وجه بمراجعة جميع المعديات النهرية والتاكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافة مقومات الأمن والسلامة بها والالتزام بالحمولة المقررة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وإيقاف عمل الغير صالح منها حرصا على أمن وسلامة المواطنين.

وقامت نائب المحافظ بعرض التخطيط المقترح للمرحلة الثانية من مشروعات قرى مبادرة حياة كريمة والتى تسير المحافظة بخطى ثابتة لتنفيذ المرحلة الأولى بعدد 8 قرى بثلاث مراكز حيث ستشمل المرحلة الثانية من المبادرة عدد 9 قرى بمراكز وادى النطرون وأبو المطامير وبدر وحوش عيسى.

تابع مواقعنا