الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأخ الكبير الحلقة الـ40.. نور تترك حربي وترحل (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 27/فبراير/2020 - 11:40 ص

تتوالى الأحداث البائسة على حياة حربي أبو رجيلة -محمد رجب-، الذي لم يفق من صدمة وفاة زوجته عبير -دينا فؤاد- التي رحلت وهو في أشد الحاجة لها، وبرحيلها عاد يتذكر مرة أخرى لحزنه على شقيقته -هبة مجدي- التي قُتلت غر بذنب ليس لم تركبه، أما الشركة فهم يبحثوا عن حري في كل الأماكن، وطلبوا من والده أبو رجيلة -أحمد حلاوة- أن ينصحه بتسليم نفسه أو رفض سليم ولده.

 

ويرض لكم “القاهرة 24” أبرز أحداث الحلقة الـ 40 من مسلسل “الأخ الكبير”

 

1- ذهب الضابط خالد -عمرو رجب- ومعه الضابط هاني -حمادة بركات-، إلى بيت أبو رجيلة في البلدة الي ذهب ليعيش فيها، وطلبوا منه تسليم حربي او نصحه بتسليم نفسه ليساعدوا على إثبات برائته، ولكنه رفض ولم يدلهم على مكانه.

الضابط خالد وهاني في بيت أبو رجيلة للبحث عن حربي
الضابط خالد وهاني في بيت أبو رجيلة للبحث عن حربي

2- أما حربي ساعده جمال -محسن منصور- على الهرب من الشرطة، وعاد حربي مرة اخرى للبيت الذي يقيم فيه مع صابر -محمد عز- ونور -آيتن عامر- مع السيدة التي عرفها صابر.

 

3- أما شريف -إيهاب فهمي- فهو يخطط لثفقة جديدة في العمل، ولكنه لا يريد أن بيشرك كريم -محمود حجازي- معه فيها، لأنه يراه حول إلى وحش طاع في المال، ويريد التخلص من شريف باي طريقة.

 

4- في الوقت نفسه كان كريم وزياد -أحمد عبد الله- يراقبا شريف والرجل الذي اجتمع به من أجل الصفقة الجديدة، وقرر كريم أن يفعل ما لم يتوقعه شريف، وهو تسليمه للشرطة.

زياد وكريم يراقبا شريف
زياد وكريم يراقبا شريف

5- ذهب كريم إلى علا -رانيا الملاح- وطلب منها أن تتصل بأحد الأشخاص لتقول له معلومات عن الراحلة صفية، وهذا الرجل هو جمال -محسن منصور- ووافقت بعد أن اتفقا على مبلغَا من المال.

كريم يتفق مع علا على شريف
كريم يتفق مع علا على شريف

6- أما جمال فهو يحب سونة -زينة منصور- ويتمنى موافقتها على الزواج منه، ويخطفا وقتًا بين كل تلك المشكلات للمزاح، وهو الذي يطمئنها على حربي.

 

7- ذهب رفعت والمحامي عزيز -أحمد كامل- إلى الشرطة ليبلغا عن شكهما في أمور شريف المالية، وقالا كل ما يشكا فيه للضابط سمير المصري -إسماعيل شرف-، فهو صديق رفعت.

رفعت والمحامي عند سمير ليقولوا له عن شكهم في شريف
رفعت والمحامي عند سمير ليقولوا له عن شكهم في شريف

8- مازال رفعت يحب زوجته ليلى -وفاء سالم- ويشعر بالأسف لما أصبحت عليه من شخص طامع في المال، وتحدث مع زوجته الثانية هبة في هذا الأمر.

رفعت يتحدث مع زوجته هبة
رفعت يتحدث مع زوجته هبة

 

 

9- أما حربي فهو تحاربه الذكرايات، بين زوجته وشقيقته صفية، وشقيقه الأخرى صباح -جنى- وزوجته عبير، فهو يحتفظ بصورهم معه ويخرجها من جيبه ليبكي عليهما وعلى فقدهما، ويحاول صابر التخفيف عن صديقه.

حربي يترحم على اخته وزوجته
حربي يترحم على اخته وزوجته

10- كانت الكارثة الجديدة التي سيعاني منها حربي هي رحيل نور، جيث فعلت ذلك دون اخبارهم، وفاجئتهم السيدة سوريا -هبة عبد الغني- بهذا الخبر المفاجئ.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي وتشويقي، حول حياة الشاب الذي يدعى حربي، فكان ينعم بحياة هادئه مع اختيه وزوجته وابيه، وتواجه شقيقته مشكلة ولكنها لم تخبره وقررت تحمل المسؤولية وحدها، وشاء القدر أن تُقتل غر هي وفريدة -هاجر أحمد- ومازال قاتل صفية مجهول، ولكن حياة حربي انقلبت رأسًا على عقب، حيث اتًهم في قتل شقيقته والفتاة التي كانت معها، وأصبح حربي من بعدها تتوالى عليه المشكلات وينتظر الحل من الله.

 

شارك في المسلسل العديد من النجوم وأبرزهم محمد رجب، عبير صبري، دينا فؤاد، محمد عز، أحمد حلاوة، محسن منصور، زينة منصور، أحمد عبد الله، أحمد كامل، إيهاب فهمي، راندا البحيري، محمود حجازي وغيرهم، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج إسماعيل شريف، ومخرج منفذ شريف المليجي.

 

تابع مواقعنا