الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تذكرتي” تُعلن بيع 25 ألف تذكرة لمباراة الزمالك والترجي بدوري الأبطال

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/فبراير/2020 - 02:54 م

أوشكت تذاكر مباراة الزمالك والترجي التونسي علي النفاد، قبل مواجهة الفريقين المقرر إقامتها غدًا الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، والتي تأتي ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع في مباراة الزمالك والترجي، في الوقت الذي تتولى شركة تذكرتي عملية توزيع التذاكر عبر موقعها الإلكتروني.

ونشرت “تذكرتي” رابطًا للجماهير الراغبة في حجز تذاكر مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا. من هنا

وأكدت شركة تذكرتي، أن موقعها يعمل حاليًا بشكل طبيعي، وأنه لا يوجد اي عائق في عملية حجز التذاكر من قبل الجماهير، في الوقت الذي تم تسليم تذاكر المباراة لـ25 ألف مشجع حتي هذه اللحظة.

https://www.facebook.com/tazkarti/posts/483955315817718

قائمة الزمالك لمباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020

وفي سياق متصل، أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، قائمة الزمالك لمباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020، والمقرر لها مساء الغد الجمعة على ستاد القاهرة الدولي بحضور 30 ألف مشجع.

القائمة مكونة من 18 لاعبًا للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمواجهة الترجي الرياضي التونسي غدًا الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نظيره الترجي يوم الجمعة، على أن تكون مباراة الإياب بتونس على ملعب رادس يوم 6 مارس المقبل، لحسم المتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال.

ويغيب عن الزماك في مباراة الغد مدافع الفريق محمد عبد الغني للإصابة في العضلة الضامة، التي أبعدته أيضا عن مواجهة الأهلي في السوبر المصري، كما يغيب كريم بامبو بعد حصوله على راحة من قبل الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون بسبب زفافه، بجانب غياب إمام عاشور لعدم قيده بالقائمة الإفريقية، والسباعي مصطفى فتحي ويوسف أوباما وإسلام جابر وعمر السعيد ومحمد عواد ومحمد صبحي وأحمد عيد لأسباب فنية.

فرحة أوباما

قائمة الزمالك لمباراة الترجي في دوري أبطال إفريقيا 2020

وجاء قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم جنش – محمد أبو جبل

خط الدفاع: عبد الله جمعة – محمد عبد الشافي – حازم إمام – محمود علاء – محمود حمدي الونش – محمد عبد السلام

خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – محمد عنتر  – محمود عبد الرازق شيكابالا  – محمد أوناجم – أشرف بن شرقي

خط الهجوم: مصطفى محمد – كاسونجو

.

تابع مواقعنا