الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد عرض الحلقة 41 من مسلسل “الأخ الكبير”

القاهرة 24
فن
الخميس 27/فبراير/2020 - 03:12 م

تعرض الحلقة الـ41 من مسلسل “الأخ الكبير” يوم السبت المقبل، على شاشة cbc في تمام الثامنة مساءً، على أن تكون الإعادة في اليوم التالي، عبر الشاشة ذاتها، في تمام الحادية عشر صباحًا، حيث يُذاع المسلسل من السبت إلى الأربعاء.

وشهدت الحلقة السابقة العديد من المفاجآت، أبرزها، رحيل نور دون اخبار أحد، واتفاق كريم وزياد على تسليم شريف للشرطة، وتتوالى الأحداث البائسة على حياة حربي أبو رجيلة، الذي لم يفق من صدمة وفاة زوجته عبير، التي رحلت وهو في أشد الحاجة لها، وبرحيلها عاد ليتذكر حزنه على شقيقته صفية، التي قُتلت غدر بذنب ليس لم تركبه، أما شركاؤه، فهم يبحثون عنه في كل مكان، وطلبوا من والده أبو رجيلة أن ينصحه بتسليم نفسه.

واستطاع مسلسل “الأخ الكبير” للنجم محمد رجب أن يحقق نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضه عبر شاشتي cbc، وcbc دراما، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، في منزل أبو رجيلة -أحمد حلاوة- الذي يجسد دور الأب، الذي يكافح من أجل تربية ابنائه الثلاثة، وهم: حربي -محمد رجب-، صفية -هبة مجدي-، صباح -جنى-، حتى تقتل ابنته الوسطى صفية، لتبدأ الأحداث في التطور بشكل مغاير لمسارها القديم.

وشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم، دينا فؤاد، محمد عز، عبير صبري، راندا البحيري، محمود حجازي، محسن منصور، زينة منصور، أحمد عبد الله، أحمد كامل، إيهاب فهمي، تأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل شريف.

تابع مواقعنا