الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاب يرقص بالمصحف على مهرجان شعبي داخل مسجد (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 27/فبراير/2020 - 05:26 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو من تطبيق “تيك توك” لأحد الشباب وهو يغني داخل مسجد أغنية شعبية “مهرجان”، حاملًا مصحفًا في إحدى يداه، وفي اليد الأخرى “مايكروفون المسجد”.

https://www.facebook.com/esam.alsafy/videos/3356757694340098/

وقد أثار هذا الفيديو غضب مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بشكل دفع بعضهم لتقديم بلاغ للوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

بلاغ لوزير الاوقاف بشأن الفيديو
بلاغ لوزير الاوقاف بشأن الفيديو

معظم التعليقات على الفيديو حملت تعجبًا واندهاشًا من الفيديو ومما وصل إليه حال بعض الشباب مؤخرًا في مصر، فقال أحمد عابدين: “هل وصل بنا الانحطاط والسفالة والتعدي على حدود الله الى هذا الحد؟! إلى الله المشتكى”، وقال رضا النجدي: “حسبنا الله ونعم الوكيل، ده لو راح الكتاب وهو صغير وحفظ كتاب الله وتعلم دين الله وكلامه كان عرف قيمه كتاب الله وبيته وحرمته، عليه العوض”.

أما عن أحمد عثمان فقد طالب بضرورة معرفة مكان المسجد بالتحديد، لقيام التفتيش بالتحقيق مع الإمام والمقيم والعمال، حتى لو أنه مسجد أهلي، فيجب اتخاذ قرار ضد صاحب الإدارة، أما عن الشاب، فقد وصفه بـ”التافه” وأنه سيموت موتًا غير طبيعي.

وأوضح عبد المتجلي شمة متعجبًا: “ده إهمال ما بعده إهمال لأن المسجد إذا كان تابع للأوقاف فين العمالة، وفين النوعية من الأئمة، واللى صور هذا الكلب بالمسجد لماذا لم يعطه على رأسه بالحذاء، لأنه ناقص تربية والمفروض لم ينشر”،  وأكد الشريف عمر من خلال تعليق له على الفيديو أن ما بداخل الفيديو ما هو إلا دليل على انفصام من الشباب عن الدين، لدرجة أن الشاب لا يعرف حرمة بيوت الله.

وأضاف صادق العربي: “لا حول ولا قوة إلا بالله حتى مساجد الله لم تسلم من العبث والجهل والتخلف”.

تعليقات الناس على فيديو الشاب
تعليقات الناس على فيديو الشاب
تعليقات الناس على فيديو الشاب
تعليقات الناس على فيديو الشاب
تعليقات الناس على فيديو الشاب
تعليقات الناس على فيديو الشاب

 

تابع مواقعنا