الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طالبة تتقدم ببلاغ ضد محامية بكفر الشيخ تتهمها بالابتزاز وإيقاع الفتيات للأثرياء عرب

القاهرة 24
محافظات
الخميس 27/فبراير/2020 - 05:10 م

حررت طالبة جامعية، محضرًا بقسم شرطة بيلا ضد محامية، اتهمتها فيها بالابتزاز وتهديدها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، ومحاولة إرغامها على جذب فتيات لتقديمهن لأثرياء عرب.

على الفور أمر المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بفتح تحقيق في الشكوى وكلف المستشار محمد سعودي، مدير نيابة بيلا، بفتح التحقيقات في بلاغ الطالبة الجامعية، والاستماع لأقوالها في جلسة تحقيق، واتخاذ اللازم نحو الأمر.

وأكدت الطالبة وتدعي “ر.أ”، 20 سنة، أن “ج.ب”، “محامية” أثناء عملها بمحكمة بيلا، استقطبتها بحجة تزويجها لأحد الأشخاص، ونشأت بينهما صداقة، وأثناء وجودها في المحكمة استخدمت المشكو في حقها هاتفها المحمول وحصلت على صور خاصة بها خلسة دون علمها.

وأضافت الطالبة في بلاغها أن المحامية هددتها بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض ابتزازها وتهديدها ما لم ترضخ لرغباتها وتعمل على استقطاب الفتيات لممارسة الرذيلة بمكتبها وشقتها الخاصة، واستخدامها في الشهادة الزور ضد الأشخاص الذين تحرر ضدهم المشكو في حقها محاضر بغرض ابتزازهم.

وأوضحت الطالبة في بلاغها، أنها لم تجد أمامها سوى مسايرة المتهمة حتى حصلت على تسجيلات صوتية خلال عدة محادثات تليفونية بينهما.

وقدمت الطالبة “فلاشة” بها تسجيلات صوتية لمحادثات هاتفية بينها والمحامية المشكو في حقها، ليكلف المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، بفتح تحقيق في الشكوى.

تابع مواقعنا