الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك يشكر المعزين في وفاة والده.. ويعلن مكان وموعد العزاء (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/فبراير/2020 - 06:15 م

وجه علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الشكر لجموع المعزين في وفاة والده، والذي وافته المنية أول أمس الثلاثاء بعد صراع مع المرض.

وقال علاء في تدوينته:”تتقدم أسرة الرئيس الراحل مبارك بجزيل الشكر والامتنان لكل من واسانا وشاركنا حزننا في مصابنا الجلل، جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوء ولا مكروه في من تحبون”.

حبيب العادلي فين؟.. غياب وزير داخلية مبارك عن جنازة الرئيس الراحل

وتابع في تدوينته:”نستقبل العزاء للرجال والسيدات إن شاء الله غداً الجمعة، الموافق 28 فبراير في مسجد المشير بالقاهرة الجديدة”.

تدوينة علاء مبارك
تدوينة علاء مبارك

وفي وقت سابق نعى عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الراحل مبارك، جده الذي وافته المنية أول أمس بمستشفى الجلاء العسكري، وتم تشييع جثمانه أمس في جنازة عسكرية من مسجد المشير.

ونشر عمر علاء مبارك، صوره تجمعه مع جده، عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات والصور “انستجرام” وعلق عليها قائلا: “مصر كلها تمطر يوم وفاتك كإن سماءها بتعيط عليك، والجامعات والمدارس كلها أجازة كإنها أعلنت الحداد عليك، وتموت في أول يوم من أيام رجب، كإن ربنا بيفيض من فضله وكرمه عليك”.

بعد غيابه عن الجنازة.. المشير طنطاوي ينعى الرئيس الأسبق مبارك بتلك الطريقة (صورة)

وتابع:”ووفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك، وبيعطفوا عليك، وتموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون و لا مقتول، ولا معتدى عليك، وربنا يطول في عمرك لحد ما تشوف بلدك قوية وعفية، وكل أعداءك في السجون اللي تآمروا عليك، وفجأة ملايين المصريين يحزنوا ويِرثوك ويدعولك بالخير ويترحموا عليك ويتعملك حداد رسمي، وجنازة عسكرية، وكبار القادة والوفود يصلوا عليك”.

 

تابع مواقعنا