الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غداً.. ليلى علوي ومدحت صالح ضيفا أمير كرارة في “سهرانين”

القاهرة 24
فن
الخميس 27/فبراير/2020 - 05:10 م

يستضيف الفنان أمير كرارة، كلا من الفنانة ليلى علوي والمطرب مدحت صالح، كضيوف في حلقة خاصة من الموسم الثاني من برنامج “سهرانين”،  على قناة “ON E”، وذلك غدًا الجمعة الموافق 28 فبراير فى الحادية عشرة مساءً . 

مدحت صالح وليلى علوي وأمير كرارة
مدحت صالح وليلى علوي وأمير كرارة

يتطرق الحوار مع الفنانة ليلى علوي الحديث عن أسرار وكواليس خاصة عن آخر أعمالها الدرامية والفنية، وعن أبرز المواقف التي تعرضا لها، وعن العديد من أسرار حياتها الشخصية، وما سوف تقدمه الفترة القادمة. 

كما يحل المطرب مدحت صالح ضيف على البرنامج خلال الفقرة الثانية، ويقدم مجموعة من أغنياتها خلال الحلقة.

أمير كرارة وليلى علوي
أمير كرارة وليلى علوي

وعلى جانب آخر، ليلى علوي شاركت مؤخرًا في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية الذي أقيم في باريس، ووصفته بأنه مشرف وأكثر من رائع، حيث نشرت مجموعة كبيرة من الصور عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة “من افتتاح مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية، طبعاً الدورة دي مهداة للراحل فريد شوقي، كان تنظيمًا مشرفًا وأكثر من رائع، وشرفني جدًا لقاء وزير الثقافة الفرنسي السابق جاك لانج.. وببارك لحبيبتى وصديقتي يسرا على التكريم دايمًا ناجحة ودايماً فخورين بيكي، وسعدت بتكريم الفنان عمرو يوسف ألف مبروك”.

مدحت صالح وليلى علوي وأمير كرارة
مدحت صالح وليلى علوي وأمير كرارة

وفى سياق متصل، يحيي اليوم الموافق 27 من شهر فبراير، المطرب مدحت صالح حفل افتتاح الدورة الأولى من فعاليات مهرجان دندرة للموسيقى والغناء والذى يقام بمعبد دندرة وقصر ثقافة قنا وجامعة جنوب الوادي، ويشاركه في الحفل فريق بلاك تيما، ومن المقرر أن يقدم مدحت أبرز أغانيه التي قدمها خلال مشواره الفني، مثل “كوكب تاني”، “المليونيرات”، “جاي على نفسك”، “قلب واحد”، و”ثلاث سلامات”.

 

تابع مواقعنا