الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا يوجد في غرفة هيثم أحمد زكي بشقة والده؟.. محامي الأسرة يكشف (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 27/فبراير/2020 - 11:37 م

علق بلال عبد الغني، محامي رامي عز الدين الأخ الغير شقيق هيثم أحمد زكي، على شائعات سرقة مقتنيات الراحل أحمد زكي، من شقته التي ورثها نجله الراحل، وثم بعدها ورثها شقيقه رامي من والدته الفنانة هالة فؤاد.

وزار برنامج “إنسيدر دبي”، شقة الفنان هيثم زكي، مع المحامي بلال عبد الغني، ليعرض للجمهور المقتنيات، ويؤكد عدم بيعها، كما قال الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والإعلامي وائل الإبراشي، خلال حلقة في برنامجه “التاسعة”، الذي يعرض على القناة الأولى.

واستعرض عبد الغني، غرفة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والتي تحتوي على سرير صغير، والذي كان يجلس عليه هيثم مع جدته والدة هالة فؤاد، وراديو وأجهزة فيديو، ودولاب به عدد من البِدل للفنان الكبير أحمد زكي.

أول رد من أسرة ورثة هيثم زكي على تصريحات الإبراشي وقضية أشرف زكي بشأن تراث الفنان

كما أكد على أن المقتنيات لازالت متواجدة بالشقة، وأنه هو ورامي شقيق هيثم، أكثر الأشخاص حفاظًا عليها، وكانا دائمًا يأتون إليها للاطمئنان عليها، بعدما يأتي رامي زيارة إلى مصر من لندن.

 

 

View this post on Instagram

 

فريق الانسايدر بالعربي في منزل الراحل #أحمد_زكي التفاصيل في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @OnAwaan

A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv) on Feb 27, 2020 at 11:35am PST

وفي وقت سابق، رد الخبير السياحي عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامي الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، على الاتهامات التي وجهت لنجله، بعد بيعه شقة كان يمتلكها نجل الفنان الراحل، والتي ورثها عن والده وكانت تحتوي على مقتنيات نادرة، حسبما أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، في مداخلة هاتفية لبرنامج”التاسعة” مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وصرح بركات لـ”القاهرة 24″، أن كل الاتهامات التي وجهها نقيب الممثلين والإعلامي وائل الإبراشي لنجله، لا تستحق الرد أو الاستماع إليها، لأن ابنه رامي لم يبيع أي مقتنيات تخص الفنان الكبير أحمد زكي ونجله الراحل هيثم، واصفاً ما قالوه خلال الحلقة بـ”الفرقعة الإعلامية”.

وتابع الخبير السياحي، قائلًا: “أين كان كل من الإعلامي وائل الإبراشي والدكتور أشرف زكي، طيلة السنوات الماضية لماذا لم يبحثا عن مقتنيات أحمد زكي، ولماذا لم يطلبا هؤلاء الأشخاص من الراحل هيثم، الحصول على مقتنيات والده والتي تعتبر نادرة الوجود؟!”.

تابع مواقعنا