الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاء الكيلاني تُعلن انضمامها لـ”Dmc” ببرنامج السيرة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 27/فبراير/2020 - 08:34 م

أعلنت الإعلامية وفاء الكيلاني، انضمامها لقناة “Dmc”، وغيابها عن مجموعة قنوات “إم بي سي”، والتي عملت معهم سنوات طويلة، من خلال تقديمها برنامجها الشهير “تخاريف”، والذي حظيت بسببه على شهرة كبيرة، وكانت تستضيف عددا كبيرا من أكبر نجوم مصر والوطن العربي.

ونشرت الكيلاني صورتين من آخر جلسة تصوير خضعت لهما، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأعلنت من خلالهما انضمامها لـ”دي إم سي”، من خلال برنامجها الجديد “السيرة”، والمقرر عرضه قريبًا.

وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
وفاء الكيلاني تنضم لـdmc

برنامج “السيرة”، تستضيف من خلاله نجوم الفن والرياضة وتسلط الضوء حول تفاصيل حياتهم الفنية والشخصية، كما أن الكيلاني لديها أسلوبها الخاص في الحوار والحديث مع ضيوفها عبر برامجها، سيما برنامج تخاريف التي كانت تقدمه عبر ام بي سي.

وفاء الكيلاني، مذيعةٌ مصرية بدأت حياتها المهنية من خلال تقديم برامج المنوعات في بعض القنوات المصرية. بعد ذلك اتجهت للعمل بإحدى القنوات الفضائية اللبنانية كمراسلة. كما عملت في قناة “BBC” كمقدمة أخبار، وعملت مع شبكة تليفزيون روتانا، وقدمت من خلاله برنامجها التليفزيوني “ضد التيار”.

انضمام وفاء الكيلاني لـDMC

وقدمت برنامج”بدون رقابة”على شاشة القاهرة والناس، و”نورت” على شاشة “MBC” وتميزت بعملها كمذيعةٍ في الفضائيات والمحطات العربية، بتقديمها برامج فنية بأسلوب ناعمٍ رقيق، تقدم به للجمهور لقاءات واستضافات الفنانين العرب على مستوى من الرقي والشفافية.

وعادت وفاء الكيلاني عام 2014 إثر الأحداث السياسية في مصر، ببرنامج “الحكم” الذي استوحت فكرته من برنامج كندي، مُتخصص في معرفة أراء الناس وإستفتاءات خاصةٍ عن حياة النجوم وعاداتهم الشخصية ونجاحاتهم وما إلى ذلك. وكان أخر أعمالها برنامج “المتاهه” الذي قدمته بين عامي 2015-2016، فاستضافت نجومًا من الوطن العربي في شتى المجالات لتحاورهم عن رحلتهم في متاهة الحياة وإذا ما كانت المتعة بالرحلة إلى أهدافهم أو الوصول إلى الهدف.

وتلقت الكيلاني عددًا من العروض من المحطات المصرية لتقديم برنامجٍ سياسي يوميٍ مباشر، إلا أنها إعتذرت عنها بسبب ظروفها العائلية التي لاتسمح لها بالإنتقال إلى مصر بشكل دائم، أو توزيع وقتها بين مصر و لبنان.

وفاء الكيلاني تتصدر تويتر بسبب بوتوكس الفنانة منى زكي (صور)

تابع مواقعنا