• بحث عن
  • تعرف على حقيقة وفاة يوسف القرضاوى بعد تدهور حالته الصحية

    كشف مكتب يوسف القرضاوي، رئيس اتحاد العالمي للعلماء المسلمين، حقيقة وفاة الشيخ يوسف القرضاوي ، إثر تدهور حالته الصحية.

    وقال مكتب “القرضاوي”، في تصريحات للأناضول، أن هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة وأن الشيخ “93عاما”، في مكتبه وبين كتبه ويمارس عمله وهو بصحة جيدة.

    وكانت ترددت العديد من الأنباء، خلال الساعات القليلة الماضية، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تفيد بوفاة الشيخ يوسف القرضاوي ، وهو ما نفاه مكتبه.

    النيابة تستأنف على إخلاء سبيل علا القرضاوي

    وفي اتجاه منفصل، كانت نيابة أمن الدولة العليا، استأنفت على قرار محكمة جنايات القاهرة بإخلاء سبيل علا القرضاوي، نجلة القرضاوي.

    وتنظر محكمة الجنايات الاستئناف المقدم من النيابة للبت فيه بقبوله وتجديد حبسهم 45 يومًا أو رفض الاستئناف واستمرار إخلاء سبيل المتهمين على ذمة القضية.

    ووجهت نيابة أمن الدولة العليا، لعلا القرضاوي تهم الانضمام إلى جماعة أسست على خلاف القانون، والدعوة للتظاهر بدون تصريح، والتحريض على العنف، وتمويل وقيادة جماعة إرهابية تدعو إلى قلب نظام الحكم الاعتداء على مؤسسات الدولة، واستهداف المنشآت العامة بغرض إسقاط الدولة والإخلال بالنظام العام وتعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر مع علمهما بذلك.

    كما وجهت اتهامات، مد الجماعة بتمويل أجنبي من دول خارجية، والتمويل لأنشطتها وعملياتها الإرهابية من خلال إمداد العناصر وأفراد الخلايا الإرهابية بالأموال اللازمة لشراء الأسلحة والمواد المستخدمة فى تصنيع المتفجرات لاستخدامها في عمليات إرهابية لزعزعة استقرار الدولة.

    وكانت الأجهزة الأمنية، ورد لها بلاغ يفيد انضمام المتهمين لجماعة أسست على خلاف القانون، وبتقنين الإجراءات ألقي القبض عليهما وعرضهما على النيابة للتحقيق في الواقعة.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق