• بحث عن
  • حضور رسمي مكثف وظهور رموز نظامه.. انتهاء عزاء الرئيس الأسبق حسني مبارك

    انتهى منذ قليل، عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي أقيم بمسجد المشير طنطاوي، مساء اليوم الجمعة.

    وحرص العديد من نجوم السياسة والإعلام والفن والرياضة، والعديد من الشخصيات العامة؛ على حضور عزاء الرئيس الأسبق، ومؤازرة أسرة الرئيس الراحل.

    كما حرص عدد من الوزارء الحاليين على المشاركة في عزاء الرئيس السابق، فضلًا على حضور قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، السيدة انتصار السيسي.

    كما شارك العديد من رموز نظام مبارك السابقين، وعلى رأسهم اللواء حبيب العدلي، وزير الداخلية فترة حكم مبارك، وزكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية، وأحمد زكي بدر، وزير تعليم حكومة مبارك.

    عزاء حسني مبارك اليوم.. أحمد شفيق وفريد الديب أبرز الحضور بمسجد المشير طنطاوي (صور)

    أُقيم عزاء حسني مبارك اليوم الجمعة الموافق 28/2/2020، في مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، حيث وصل كل من: صاحب سمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، والسفير السعودي لدي مصر أسامة النقلي، والفريق أحمد شفيق، وفريد الديب محامي مبارك، إلى ساحة العزاء المقام للرئيس الأسبق “مبارك”بمسجد المشير، وشهد العزاء توافد عدد كبير من رجال الدولة على ساحة العزاء.

    عزاء حسني مبارك اليوم

    وشهد محيط مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس تشديدات أمنية، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28-2-2020، من أجل تأمين وفود العالم، وجميع رجال الدولة، الذين حضروا اليوم لتقديم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق