• بحث عن
  • شاهد.. بكاء محمد فؤاد في عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك (فيديو)

    حرض النجم محمد فؤاد، والفنانة فيفي عبده، على تقديم واجب العزاء في الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، بعدما رحل عن عالمنا صباح يوم الثلاثاء الماضي.

    وخلال تقديم واجب العزاء، ظهرت ملامح الحزن الشديد على الفنان محمد فؤاد، وبكاؤه حزنًا على وفاة الرئيس الأسبق حسني مبارك، الذي توفى عن عمر ناهز الـ91 عامًا.

    محمد فؤاد في عزاء الرئيس الأسبق مبارك
    محمد فؤاد في عزاء الرئيس الأسبق مبارك

    كما حضر العديد من نجوم الوسط الفني عزاء الرئيس الراحل حسني مبارك، المقام حاليا بمسجد المشير طنطاوي، بمنطقة التجمع الخامس، أبرزهم كل من الفنانة القديرة لبلبة ويسرا والفنان عمرو سعد والملحن عمرو مصطفى؛ على تقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

    أُقيم عزاء حسني مبارك اليوم الجمعة، في مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، حيث وصل كل من: صاحب سمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، والسفير السعودي لدي مصر أسامة النقلي، والفريق أحمد شفيق، وفريد الديب محامي مبارك، إلى ساحة العزاء المقام للرئيس الأسبق “مبارك” بمسجد المشير، وتوافد عدد كبير من رجال الدولة على ساحة العزاء.

    شاهد.. أول ظهور لسوزان مبارك خلاء عزاء الرئيس الراحل مبارك بمسجد المشير 

    عزاء حسني مبارك اليوم

    وشهد محيط مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس تشديدات أمنية، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28-2-2020، من أجل تأمين وفود العالم، وجميع رجال الدولة، الذين حضروا اليوم لتقديم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق