• بحث عن
  • شاهد.. مرتضى منصور مبتسمًا خلال تقديم العزاء في الرئيس الراحل مبارك (فيديو)

    حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تقديم واجب العزاء لأسرة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وكان برفقته نجله أحمد مرتضى، مدير الكرة في نادي الزمالك.

    وكان من الملفت لدى مستقبلي العزاء، دخول المستشار مرتضى العزاء متبسمًا، فضلًا على توجيه رسالة إلى جمال مبارك نجل الرئيس الراحل.

    وفي السياق ذاته، حرص اللواء حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، على تقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، وذلك داخل مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس.

    ووصل أيضا العديد من المسؤولين السابقين والدبلوماسيين لتقديم واجب العزاء، منهم الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء الأسبق في حكومة الرئيس الراحل مبارك، إلى مسجد المشير طنطاوي، بمنطقة التجمع الخامس، لتقديم واجب العزاء في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء الماضي.

    عزاء حسني مبارك اليوم.. أحمد شفيق وفريد الديب أبرز الحضور بمسجد المشير طنطاوي (صور)

    يقام عزاء حسني مبارك اليوم الجمعة الموافق 28/2/2020، في مسجد المشير طنطاوي، بالتجمع الخامس، حيث وصل كل من: صاحب سمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، والسفير السعودي لدي مصر أسامة النقلي، والفريق أحمد شفيق، وفريد الديب محامي مبارك، إلى ساحة العزاء المقام للرئيس الأسبق “مبارك”، والمقام الآن بمسجد المشير  ويتوافد حاليًا عدد كبير من رجال الدولة على ساحة العزاء.

    عزاء حسني مبارك اليوم

    وشهد محيط مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس تشديدات أمنية، مساء اليوم الجمعة، الموافق 28-2-2020، من أجل تأمين وفود العالم، وجميع رجال الدولة، الذين يحضرون اليوم لتقديم واجب العزاء لأسرة الرئيس الأسبق حسني مبارك.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق