• بحث عن
  • طرح برومو برنامج وفاء الكيلاني “السيرة” استعدادًا لعرضه على “دي إم سي” (فيديو)

    حسناء شيحة

    روجت الإعلامية وفاء الكيلاني لبرنامجها الجديد الذي سيعرض على شاشة “دي إم سي” ويحمل عنوان “السيرة”، بعد عملها لفترة طويلة مع مجموعة قنوات MBC، وكان آخر أعمالها معهم برنامج “تخاريف” الذي حظى بشعبية جارفة، حيث كانت تستضيف أبرز نجوم الوطن العربي، وتكشف العديد من جوانب حياتهم الشخصية وجديدهم في المجال الفني.

    وعبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام” نشرت وفاء الكيلاني البرومو الختاص بالبرنامج وعلقت عليع قائلة: “قدر الحكايات تتولد منسية، إلا حكايات المشاهير قدرها تتولد وتعيش، وما بين الظن واليقين، ومابين اللي كان واللي كنا نحب أنه يكون، بتوه السيرة، ويفضل السؤال: حكايتنا نكتبها بإيدينا ولا نسيب ايدين غيرنا تكتبها، وما بين حالات الحيرة وانتظار الإجابة اتولدت السيرة”.

    وكانت الكيلاني نشرت بعض الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وشاركت بها جمهورها عبر “انستجرام” لتعلن من خلالها انضمامها لمجوعة قنوات “دي إم سي” من خلال برنامجها “السيرة”.

    ومن المقرر أن تستضيف الكيلاني عددًا من نجوم الرياضة والفن، لتسلط الضوء على أبرز محطات حياتهم سواء على المستوى الشخصي أو المهني، فهي تتمتع بطريقتها الخاصة في طرح الأسئلة على الضيف وجلب العديد من الإجابات منه.

    وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
    وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
    وفاء الكيلاني تنضم لـdmc
    وفاء الكيلاني تنضم لـdmc

    وفاء الكيلاني تُعلن انضمامها لـ”Dmc” ببرنامج السيرة (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق