الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل التركي “منزلي” لديميت أوزديمير (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 05:34 م

تشهد الدراما التركية في عام 2020 تنافسا شديدا بين عدد كبير من النجوم، ولعل أبرز هذه الأعمال: المسلسل الدرامي الرومانسي “منزلي”، أو الذي يعرف بـ”قدرك هو منزلك الذي تعيش فيه”، والذي انطلقت أولى حلقاته منذ شهرين، ولاقى صدى واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الجمهور العربي والتركي.

مسلسل “منزلي” يقوم ببطولته ديميت أوزديمير، وإبراهيم تشيليكول، وتدور أحداثه حول علاقة حب قوية بين فتاة وشاب، حيث تكون هذه العلاقة مستحيلة، على الرغم من عشقهما لبعضهما البعض، وتتزوج البطلة من شخص ىخر بشكل مفاجئ، وتعود إلى منزلها القديم الذي ولدت فيه، وتقابل “مهدي” بطل الحارة وتتزوج منه، وتعيش معه في منزل عائلته.

مهدي، و الذي نشأ في الأحياء الفقيرة، والفتاة زينب (ديمت أوزديمير)، التي عاشت طوال حياتها في ترف. ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة لم تجعلها سعيدة، بل على العكس، كيف ستفعل الطفولة والشباب في شخصية الإنسان، القول الرئيسي في هذه السلسلة هو أنك تنتمي إلى منزلك والمكان الذي أتيت منه، سيكون هناك حب، خيانة، عيادة نفسية، حياة فاخرة، وفقر.

مشهد من مسلسل منزلي
مشهد من مسلسل منزلي

والمسلسل فكرته تعود إلى الروايات، حيث إنها تتشابه مع رواية بعنوان “فتاة النافذة”، حيث أكدت بطلة العمل أن الرواية رائعة للغاية، ولا يستطيع القارئ تركها دون الوصول إلى آخر نقطة، فهي مختلفة تمامًا عن بقية الروايات الشيقة.

“منزلي”، بدأ عرضه لأول مرة في يوم 25 ديسمبر الماضي، حيث تم الاستقرار على أن يكون عرضه كل أسبوع يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة “Tv 8” التركية.

مشهد من مسلسل منزلي
مشهد من مسلسل منزلي
تابع مواقعنا