• بحث عن
  • نكشف حقيقة ضبط صاحب معرض سيارات في بلاغ “الموسيقيين” لمنع حمو بيكا من الغناء بالشرقية (خاص)

    الشرقية إسلام عبد الخالق

    نفى العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، كل الأنباء المتداولة بشأن التحفظ على صاحب معرض سيارات قبيل افتتاح المعرض، غدًا السبت، ودعوة مطرب المهرجانات “حمو بيكا” للغناء في الافتتاح.

    وأشار مدير المباحث الجنائية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أن ما يُثار بشأن ضبط صاحب المعرض المذكور والتحفظ عليه أمر عارٍ تمامًا عن الصحة.

    وحررت نقابة الموسيقيين بمحافظة الشرقية، مساء اليوم الخميس، بلاغًا رسميًا تُطالب فيه بمنع مطرب المهرجانات المعروف بـ”حمو بيكا” من الغناء داخل أرجاء محافظة الشرقية.

    نقابة الموسيقيين تستنجد بـ”الشرطة” لمنع حمو بيكا من الغناء بالشرقية (تفاصيل)

    وأشار الفنان خالد بيومي، نقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن النقابة علمت أن “بيكا” كتب منشورًا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يؤكد فيه حضوره للغناء خلال افتتاح أحد معارض السيارات بمدينة الزقازيق.

    وأوضح نقيب الموسيقيين بالشرقية أن النقابة تؤكد على أن “بيكا” غير مُدرج بقوائم وجداول النقابة للفنانين والمطربين المُعتمدين، وهو ما استوجب أن يتم تحرير بلاغ رسمي بذلك، حمل رقم 71 / 16 أحوال ثاني الزقازيق لسنة 2020.

    ومنعت نقابة المهن الموسيقية التعامل مع أحد الملاهي الليلية بمنطقة الجيزة، وذلك اعتبارًا من الأربعاء 26 فبراير 2020، بسبب مخالفته للقانون ولقرار هاني شاكر ونقابة الموسيقيين بعد الاستعانة بغير الأعضاء للغناء داخله.

    وأوضحت نقابة الموسيقيين، في بيانٍ لها، أن إدارة الملهى سمحت للمغني المدعو حمو بيكا بالغناء يوم الثلاثاء الماضي، وهو غير مقيد بالنقابة وغير مصرح له بالغناء.

    وشهدت الأيام الماضية تقدم حمو بيكا، مطرب المهرجانات، بدعوى لمجلس الدولة، حملت رقم 28339، بوقف تنفيذ وإلغاء قرار بإلزام جميع المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهي الليلية والكافيهات بعدم التعامل مع من يطلق عليهم مطربي المهرجانات.

    وكتب حمو بيكا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،: “شكرا لقبول دعوى أمام مجلس الدولة لمؤدين المهرجان.. بس يارب تتم والقرار يتلغي وتحددوا الخط اللي احنا نمشي عليه واحنا معاكوا”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق