الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 28/2/2020.. فتح مران الفريق أمام الإعلام وفايلر يتخذ قرارًا بشأن رمضان صبحي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 28/فبراير/2020 - 03:03 ص

يقدم لكم “القاهرة 24” أخبار الأهلي اليوم الجمعة 28/2/2020.. والتي تشهد المران الأخير للفريق والذي سيكون مفتوحًا للإعلام.

الأهلي يفتح مرانه أمام الإعلام غدا قبل لقاء صن داونز

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، فتح مران المارد الأحمر في أول 15 دقيقة من المران الرئيسي للفريق أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة.

فايلر يعلق على جلسة صالح جمعة وعودته للتدريبات

علق السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الجلسة التي جمعته بصالح جمعة خلال الأيام الماضية.

وأكدت تقارير صحفية، عقد فايلر جلسه مع صالح جمعة من أجل العودة من جديد إلى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة، بعد خروجه من حساباته بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب.

فايلر: رمضان صبحي خارج حساباتنا في مباراة صن داونز.. ونطمح في تحقيق الفوز (فيديو)

 

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “مواجهة فريق صن داونز صعبة، ومباراة القاهرة لن تحسم بطاقة التأهل، ونطمح من أجل خطف إفريقيا خلال هذا الموسم”.

واستكمل المدير الفني للأهلي: “التوفيق يمنحنا البطولة الإفريقية، ورمضان صبحي خارج حسابتنا خلال مباراة الذهاب”.

“الأهلي” يطلق مؤسسته المجتمعية التنموية على مراحل

قرر الأهلي مساء أمس الخميس، إنشاء مؤسسة مجتمعية تنموية، تخدم أبناء النادي وأعضاءه وجماهيره وتساند المجتمع من خلال خطة يتم تنفيذها على مراحل.

وأصدر الأهلي بيانًا جاء كالتالي:”النادي الأهلي الذي يحرص على القيام بدور مجتمعي بارز منذ نشأته الوطنية عام 1907.. أعلن وبشكل رسمي عن تضافر جهود مسؤوليه ومحبيه تحت مظلة مؤسسة مجتمعية تنموية، تخدم أبناء النادي وأعضاءه وجماهيره وتساند المجتمع، من خلال خطة طموحة يتم تنفيذها على مراحل”.

تابع مواقعنا