الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الفن اليوم الجمعة.. فنانة عالمية تتحول لرجل وسلمى أبو ضيف تنفصل عن حبيبها (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:01 م

يحرص عدد من الجمهور على متابعة أخبار الفنانين والفن يوميًا لمعرفة كل جديد لديهم، سواء كانت أعمالهم الفنية الجديدة أو تفاصيل حياتهم الشخصية التي تشبع عامل الفضول لدى الجمهور، فالبعض يعتقد بأن الفنان وحياته ملك له ولو الحق في معرفة جميع التفاصيل الخاصة به، لذلك يعرض لكم “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الخميس.

سلمى أبو ضيف تنفصل عن حبيبها الإيطالي

أعلنت النجمة سلمى أبو ضيف، انفصالها عن حبيبها الإيطالي، ولكن الاعلان جاء بطريقة غير مباشرة، حيث مسحت جميع الصور التي تجمعهم سويًا عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”، وأشارت للانفصال بشكل خفي، حينما قالت في أحد التصريحات الصحفية على هامش حضورها أحد عروض الأزياء بميلانو بأن صورهم سويًا أصبحت في “الأرشيف”.

وكانت أبو ضيف أثارت الجدل وقت ظهورها مع حبيبها الإيطالي، وتهافت البعض لمعرفة هويته، حيث كتبت على إحدى صورهم “حبي الوحيد”، وأصبحت تظهر معه في الكثير المناسبات بالخارج.

وكانت آخر أعمالها مسلسل “حدوتة مرة” التي شاركت في بطولته بجانب النجمة غادة عبد الرازق، ومجدي كامل، تأليف عمر عبد الحليم، إخراج ياسمين أحمد.

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

تايلور سويفت تتحول لرجل في أحدث ظهور لها

ظهرت النجمة العالمية تايلور سويفت في أحدث كليباتها الذي جاء بعنوان “The Man”، في شكل رجل، حيث تحولت من أنثى إلى رجل باستخدام المكياج، إلا أنها ظهرت بشكلها كأنثى في نهاية الكليب. وطل النجم العالمي روك في الكليب، حيث أدى الصوت الذكوري بالكليب، كما أخرجت سويفت الكليب لنفسها، وتخطر الكليب حتى الآن منذ طرحها أمس على قناتها الرسمية بـ”يوتيوب”، حاجز العشرة مليون مشاهدة.
تايلور سويفت تتحول لرجل
تايلور سويفت تتحول لرجل

وفاة جدة راندا البحيري

أعلنت النجمة راندا البحيري عن وفاة جدتها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “انستجرام”، فكتبت قائلة: ” إنا لله وإنا إليه راجعون، جدتي روض حسن في ذمة الله “وتفاعل العديد من محبينها وزملائها من المجال الفني فكتبت الفنانة زينة قائلة:” البقاء والدوام لله حبيبتي”.

وتشارك البحيري حاليًا في مسلسل “الأخ الكبير” الذي تشارك به مع النجم محمد رجب، ويعرض عبر شاشة “سي بي سي”، وتأليف أحمد عبد الفتاح، ومن إخراج إسماعيل شريف.

راندا البحيرى
راندا البحيرى

محمد محيي يطرح البرومو الخاص بأغنيته الجديدة

طرح الفنان محمد محيي البرومو الخاص بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “سهرانين” ضمن أغاني البومه المنتظر “بتاع زمان”، وذلك عبر حساباته على منصات السوشيال ميديا، كما أعلن عن موعد عن موعد طرح الأغنية بشكل كامل يوم الأحد المقبل.

ويضم األبومه الجديد “بتاع زمان” 18 أغنية، أبرزهم “قضية”، و”هربت”، “أخبار الحبايب”، “يوم جديد”، “غرست أمري”، “ورقة وقلم”، “أحلى الناس”، “وقدامىي واحد”، “بتاع زمان”، “بعدنا”، “ماتسألوهاش”، “سهرانين”،” فوضت أمري”، “حاجة غريبة”، “واحد يخون”،”ساقي الورد”، وآخرون.

ويترقب محبوه ألبومه الجديد بسبب غيابه لأكثر من 12 عامًا عن الساحة الغنائية، فكانت آخر أعماله ألبوم “مظلوم” عام 2008.

تابع مواقعنا